...
ابرز الموادسياحة عربية

حديقة الإمارات للحيوانات تستقبل زوارها يوميا في شهر رمضان ببرامج ممتعة

 

تستقبل حديقة الإمارات للحيوانات، الزوار طيلة شهر رمضان المبارك ببرامجها الزاخرة المتعة والتسلية والمعدة خصيصًا لملاءمة كافة أفراد العائلة.

وخلال الشهر الفضيل، تفتح الحديقة أبوابها من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا موفرةً سلسلة من الأنشطة المثيرة والممتعة.

حيث يمكن لعشاق الحيوانات الاستمتاع بتجربة حابسة للأنفاس بين أحضان الطبيعة في حديقة الحيوانات الخاصة الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. مكانٌ تجتمع فيه المتعة والتسلية والمغامرة والتعلم. فهي موطن لـ 1400 حيوان، منها الطيور والزواحف والزرافات والثدييات والحيوانات المفترسة وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بوليمة إفطار فاخرة تتضمن أشهى الأطباق اليمنية الأصيلة لدى مطعم قصر التراث. أو بوليمة إفطار مميزة تتضمن تشكيلة غنية من المأكولات العالمية الشهية في مطعم “ذا هايد” مع منصات الطهو الحية، وزاوية الحلويات المتنوعة الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق.

ومن جانبها، قالت رهف الجابر، مديرة مبيعات الشركات لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقةً بهذا الصدد: “إن شهر رمضان المبارك، هو أحد الشهور المميزة في السنة، ونتطلع قدمًا للترحيب بضيوفنا للاستمتاع بتجارب لا تضاهى في أحضان الحياة البرية خلاله”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »