ابرز الموادالسياحة العلاجية

لوزان السويسرية تواصل جذب السياح بخدماتها الصحية

 

تواصل مدينة لوزان السويسرية التوسع في العيادات والعلاجات الصحية المتميزة، نظراً لكونها تتمتع بسمعة طيبة كواحدة من أفضل المدن التي توفّر أنظمة الرعاية الصحية في العالم.

ولأكثر من قرن من الزمان ، يتميز فندق بو ريفاج بالاس بغرف وأجنحة ضمن مبنى أنيق مع مناظر خلابة مطلة على بحيرة جنيف.

كما يعرض سبا الفندق الساحر، “سينك مودس” طقوس الاسترخاء والجمال المطلقة من جميع أنحاء العالم، وبالتعاون مع شريكهم الجديد، كلينيك ماتينيون، يتمّ الترحيب بالسياح في علاجات جمالية مصممة خصيصاً للعناية بالبشرة والجلد، وابتسامات نضرة براقة مع تبييض الأسنان وتنظيفها، والمزيد.

وبالمثل، تقع “كلينيك مونتشويسي” في منطقة بحيرة جنيف ذات المناظر الخلابة مع إطلالات على جبال الألب، وهي واحدة من أكبر مجموعات العيادات الخاصة في سويسرا.

وتُعدّ عيادة خاصة للرعاية الفائقة مع فريق متخصص متعدد التخصصات يركز على رفاهية المرضى.

ومن خلال احتضانها لأعلى مستويات الرعاية وأنظمة التكنولوجيا الحديثة، يحصل الزائرون على خدمات شخصية أثناء إقامتهم في بيئة تشبه المنزل وتتناسب مع راحة المريض والدفء التقليدي.

وقال ستيف باش، مدير هيئة سياحة لوزان: “إن الإقامة في إحدى العيادات يشبه البقاء في المنزل، فبالإضافة إلى الراحة الممتازة ومعايير الجودة المتعلقة بالصناعة الفندقية ـ السويسرية الصنع ـ  فإن الدفء التقليدي والعناية وحرية التقدير يضمنان إقامة محببة ومريحة للغاية “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock