ابرز الموادفنادق

فندق «سوفيتل دبي داون تاون» يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاحه

 

يستعد فندق سوفيتل دبي داون تاون الذي يعد الفندق العالمي الوحيد من فئة الخمس نجوم الذي يتصل بدبي مول عبر ممر علوي مكيّف، ويقع في قلب وسط مدينة دبي وهي المنطقة الأكثر جذباً للزوار في المدينة، للاحتفال في هذا الشهر بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاحه.

ومنذ افتتاح الفندق  في شهر مايو عام 2014، استقبل ما يقرب من مليون ضيف من 200 دولة، و1.3 مليون ضيف في المطاعم والردهات السبع التي يضمها الفندق. وفي غضون خمس سنوات فقط، حصل سوفيتل دبي داون تاون على تسع جوائز مرموقة قدمتها أبرز الهيئات والمؤسسات الإقليمية والعالمية الرائدة في صناعة السياحة.

وتعليقاً على ذلك، قال كلاوس أسمان، المدير العام لفندق سوفيتل دبي داون تاون: “في السنوات الخمس الماضية، شكّل مزيجنا الفريد من الثقافة المحلية والتراث الأوروبي الراقي دعامة أساسية في سوق الضيافة في دبي، وهو ما تجسد في ارتفاع معدلات الإشغال لدينا، ومن أبرز العوامل التي ساهمت في نجاحنا على مدار تلك السنوات، فريق العمل المذهل والذي يضم مجموعة من الموظفين المتخصصين الذين يمتلكون خبرةً واسعة في قطاع السياحة، والذين أكدوا التزامهم وتفانيهم في العمل في كل مرحلة من مراحل خدمة ضيوف الفندق”.

وأضاف: “تشهد دبي الكثير من المتغيرات على مستوى قطاع السياحة والمشاريع الترفيهية، لذا من الضروري بالنسبة لنا أن نواكب هذه المتغيرات عبر تقديم خدمات متميزة والتركيز على الابتكار في مختلف أقسام الفندق بما في ذلك الغرف والأجنحة ومنافذ المأكولات والمشروبات.

وتابع: إن افتتاح “كوكا كولا أرينا” أكبر صالة مغلقة في المنطقة وقرب الفندق من “قرية البوابة” في مركز دبي المالي العالمي وغيرها من مناطق الجذب السياحي المعروفة بما في ذلك برج خليفة ودبي أوبرا وسيتي ووك ومنطقة لأمير، سيتيح لنا تعزيز مكانتنا كمكان مثالي للإقامة والاستمتاع بكافة المرافق الترفيهية واستكشاف أبرز المعالم السياحية في دبي.

وواصل بالقول: “هنالك العديد من الفرص التي تلوح في الأفق في السنوات المقبلة، لذا فإننا نتطلع لمواصلة النجاح الذي حققناه حتى الآن، نعمل حالياً على مواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الضيافة في المنطقة، عبر إضافة المزيد من التحسينات وإضفاء اللمسة العصرية على كافة الخدمات التي نقدمها لضيوفنا، بما يضمن استمرارنا في تقديم أفضل الخدمات وأكثرها رقياً في قطاع الضيافة”.

وضمن احتفالاته بهذه المناسبة، أطلق سوفيتل دبي داون تاون خمسة عروض جديدة لتعزيز المرافق ذات المستوى العالمي.

وفي هذا الإطار، توفر ردهة “كلوب ميليسم” (Club Millesime) التنفيذية في الطابق الثالث من الفندق والمخصصة لكبار الشخصيات والتي تجسد أعلى معايير الأناقة والرفاهية الفرنسية للضيوف المقيمين في فندق سوفيتل دبي داون تاون فرصة الاستمتاع والتلذذ بأشهى المأكولات سواءً في الصالة المغلقة أو في الهواء الطلق، كما تضم صالة السيجار ومنطقة استرخاء مع كراسي التدليك وغرفة اجتماعات خاصة.

وخلال فترة الصيف، سيخصص الفندق الطابق الخامس عشر للسيدات فقط، الذي يضم 12 غرفة وجناحاً توفر إطلالات خلابة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على وسط مدينة دبي وبرج خليفة والخليج العربي، وستتميز الغرف بالطابع واللمسات الأنثوية الأنيقة ومجموعة من وسائل الراحة لتوفير تجربة إقامة استثنائية للسيدات.

كما أعلن سوفيتل دبي داون تاون أيضاً عن “غاليري”، وهي أحدث إضافة إلى مواقع إقامة المناسبات الخاصة.

وتوجد هذه القاعة في الطابق الأرضي وتتميز بالسقوف العالية التي تتزين بالإضاءة الطبيعية والديكور المعاصر واللوحات الفنية الرائعة، وتمتد على مساحة داخلية وخارجية ويمكن الوصول إليها مباشرة من الباب الخارجي للفندق وتستوعب حتى 120 ضيفاً.

ومن المرافق والإضافات الجديدة التي خصصها الفندق لضيوفه، الغرفة العائلية الفاخرة “لي بيتي برينس” التي تتميز بالمساحة الكبيرة التي تتسع لشخصين بالغين وطفلين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، وذلك بفضل الأسرّة الحديثة القابلة للطي. وفي هذا الإطار، يعد فندق سوفيتل دبي داون تاون أول فندق من فنادق المدينة يقدم هذا النموذج من الغرف، كما سيتم إطلاق فئات الغرف خلال هذا الصيف.

وفي السياق ذاته، تم تطوير نادي “لي بيتي برينس” للأطفال الذي يقع في الطابق الخامس ويوفر للأطفال مساحة داخلية وخارجية تضم مجموعة متنوعة من الألعاب، فضلاً عن فرصة الاستمتاع بقراءة الكتب والقصص التي تتناسب مع مختلف الأعمار.

ويهدف الفندق من خلال طرح هذه الفئة الجديدة من الغرف الصديقة للعائلات وترقية نادي الأطفال، إلى جذب المزيد من العائلات ليصبح الوجهة العائلية المفضلة في وسط مدينة دبي.

يقع فندق سوفيتل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة دبي بالقرب من إعمار سكوير والمركز المالي ومنطقة “ٍسيتي ووك”، ويتصل بدبي مول وبرج خليفة عبر ممر علوي مكيّف، ويعتبر مركزاً مثالياً جمع بين التطور العمراني والرفاهية الراقية، ويوفر أجواء استثنائية للأعمال والترفيه على حد سواء.

يضم الفندق 274 غرفة فاخرة و76 جناحاً من غرفتي نوم وجناح رئاسي وجناح ملكي بالإضافة إلى مرافق الترفيه والمؤتمرات ذات المستوى العالمي بما في ذلك بركة السباحة الكبيرة في الهواء الطلق والصالة الرياضية المجهزة بالكامل والنادي الصحي، ويقدم أيضاً سبعة خيارات لتناول أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock