ابرز المواداخبار

تعيين مديرة تنفيذية للتسويق والمبيعات في منتجع سانت ريجيس السعديات

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي عن تعيين السيدة جانيت أبراهامز مديرة تنفيذية جديدة للمبيعات والتسويق – السبا والترفيه.

وستتولى السيدة أبراهامز دورها الجديد في المرتبة الثانية في قيادة الإدارات التشغيلية مع التركيز على إبراز وتعزيز الموقع الاستراتيجي للمنشآة. إعتماداً على خبرتها التي تزيد على 20 عاماً في مجال الضيافة.

وقال مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: “تتمتع جانيت أبراهامز بخبرة هائلة في المبيعات والتسويق والعمليات. ويسرني الترحيب بها في عائلة سانت ريجيس ونتمنى لها النجاح الكبير في هذه المرحلة الديناميكية من تطور المنتجع الفاخر”.

وتنضمّ جانيت وهي بريطانية الجنسية إلى المنتجع قادمة من فندق بارك حياة أبوظبي حيث عملت في مجال المبيعات والتسويق التنفيذية التي تغطي جميع الإدارات التي تحقق العوائد المالية.

وعن تعيينها الجديد، قالت السيدة أبراهامز: “يشرفني أن أكون جزءاً من هذا المنتجع المثير للإعجاب، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق العمل المتميز لتحقيق جميع طموحاتنا.

واضافت “يشكل منتجع سانت ريجيس السعديات، أول منشأة تفتح أبوابها في المنطقة لعلامة سانت ريجيس التجارية الفاخرة التي تعود جذورها إلى أكثر من قرن من الزمان، وتشتهر بتقاليدها والتزامها بالخدمات المثالية الرائدة. وأشعر بالسعادة لكي اكون ضمن هذا الإرث والعمل كسفير لدفعه نحو المزيد من النجاحات في المستقبل”.

مع حصولها على العديد من جوائز صناعة الضيافة المرموقة، تُعدّ السيدة جانيت أبراهامز محترفة في مجال التسويق، تتمتع بمهارات استثنائية في مجال الاتصال والقيادة وإدارة الفريق، مع ثروة كبيرة من الخبرة في تسويق الغرف الدولية الفاخرة ومبيعات وإدارة الإيرادات في مجال الاجتماعات والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط بصفتها مخططة استراتيجية للأعمال والميزانية، مع تصميم متواصل على إيجاد حلول لزيادة الموارد إلى الحد الأقصى وتحسين إمكاناتها.

بدأت السيدة أبراهامز مسيرتها المهنية في قطاع الضيافة الفاخرة عام 1997 في لندن وهي تشق طريقها إلى المناصب القيادية التجارية الرائدة في المنشآت ذات الشهرة العالمية في جميع أنحاء آسيا وأوروبا.

كما تملك أبراهامز دراية ومعرفة متعمّقة باحتياجات الأسواق المتنوعة في المنطقة بما في ذلك أبوظبي، حيث عملت في العاصمة الإماراتية من عام 2007 إلى عام 2011 كمديرة تنفيذية لقصر الإمارات، ومن ثمّ مديرة المبيعات والتسويق لمنطقة المشرق في فندق عالمي قبل الانتقال إلى بيروت كمدير مسؤول عن المبيعات والتسويق والإيرادات والحجوزات لفندقين.

حول عودتها إلى أبوظبي في عام 2015 بصفتها مديرة المبيعات والتسويق في المنطقة، علقت قائلة: “هذه المدينة هي بيتي الثاني، حيث أشعر بالسعادة في العمل مع الحرص على تقديم أفضل ما لدي لخدمة المجتمع المحلي والزوار الدوليين.. هناك قيم ضيافة تقليدية عميقة تتخطى تماماً عالمنا المعاصر والفخم تحفل بمفاهيم التراث المنعشة والأصالة، وهذا ما يجعل أبوظبي وجهة خاصة حقاً”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock