ابرز الموادفنادق

قصر الإمارات يطلق عروضاً خاصة للعائلات السعودية بخصومات 25٪

أطلق فندق قصر الإمارات عروضا خاصة للعائلات السعودية خلال عطلة عيد الفطر المبارك وموسم أجازات الصيف لهذا العام.

وقال محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة، إن هذه العروض الترويجية خاصة للزوار القادمين من المملكة خلال موسم العيد والصيف لهذا العام، ليمنحهم فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال في ربوع هذا القصر المهيب الذي يحتلّ بقعة مثالية ساحرة تُبرز مكانته الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة.

وأوضح العلوي أنه يمكن للضيوف التمتع بإجازة أسطورية عبر الاستفادة من العرض الصيفي الخاص وبخصم يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة، كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجز جناح.

وأضاف قائلاً :”تسري هذه العروض الخاصة خلال الفترة من 6 مايو حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”.

وتابع: يوفر قصر الامارات العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال برفقة ذويهم خلال العطلات من خلال قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم لتوفير عطلة مثالية للآباء والأمهات لأن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال على الدوام.

وذكر العلوي أن هناك الكثير من الأنشطة للأطفال التي تجعلهم مشغولين طوال اليوم، بينما يستمتع الوالدان بالراحة والاستمتاع بالعطلة في قصر الامارات في أجواء مفعمة بالراحة والهدوء.

من جانبه قال مارتن كرامر المدير العام للفندق: “إن المملكة العربية السعودية تعتبر أحد أهم الأسواق في العالم بالنسبة لقصر الإمارات الذي يستضيف على مدار العام اعداداً كبيرة من السياح القادمين من المملكة سواء للترفيه أ للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة”.

ووجه حديثه للسياح القادمين من المملكة العربية السعودية قائلا: ”إننا ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أفضل حالاتها من خلال زيارة أي من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية في مطعم لو فيندوم براسيري الذي يقدم بوفيه عالمي فاخر، و المطعم الإماراتي الشهير مزلاي الذي يعد من المطاعم الفريدة من نوعها في دولة الامارات و الحائز على عدة جوائز إذ أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة تصل الى اكثر من 100 طبق من المأكولات المحلية، كما يضم القصر مطعم ميزالونا الإيطالي و مطعم الصياد للمأكولات البحرية الطازجة و مطعم هكاسان الصيني ومطعم باربيكيو القصر على الشاطئ”.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »