ابرز الموادمطاعم

تمتع بعروض السحور في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش بفندق سانت ريجيس أبوظبي

يعتبر شهر رمضان المبارك هو الشهر الأمثل للاجتماع بالعائلة والأصدقاء، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الرمضانية الرائعة التي يقدمها فندق سانت ريجيس أبوظبي، مصحوبة بخدمات الضيافة المميزة والتقاليد العربية الأصيلة. من خلال بوفيه الإفطار الفاخر الذي يقدمه مطعم ذا تيراس على الكورنيش.

حيث سيأخذ كبار الطهاة، الضيوف في رحلة ذوقية فريدة من نوعها في كافة أنحاء المنطقة، ليستمتعوا بتشكيلة واسعة من أشهى الأطعمة والمقبلات العربية والعالمية، والتي تتضمن أنواع متعددة من المازات والمقبلات الباردة والساخنة، تتبعها تشكيلة من الأطباق الرئيسية الغنية والرائعة بما في ذلك منصات الطهو الحية والأطباق الأصيلة والنكهات التقليدية المقترنة بالشهر الفضيل. وذلك بسعر 235 درهم إماراتي شامل المياه والمشروبات الرمضانية.

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويتكون “سانت ريجيس أبوظبي” من ٢٨٣ غرفة فاخرة، بالإضافة إلى طيف من المطاعم الفخمة والمميزة، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية الموافقة لأحدث المعايير والمواصفات.

كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية “البتلر” المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوبآستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم.

وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي.

وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيسالتوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »