ابرز المواداخبار

منتجع الحواس الست يعين مديرة جديدة لقسم المبيعات والتسويق

 

قام فندق ومنتجع “الحواس الست” سيكس سينسيز زغي باي بتعيين كاتيا غراف، التي تمتلك أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال الرفاهية والسياحة العالمية، كمديرة لقسم المبيعات والتسويق وذلك لتعزيز المكانة الرائدة التي يتمتع بها المنتجع كوجهة مثالية للإجازات والعطلات.

وفضلاً عن سنوات الخبرة الطويلة التي تتمتع بها كاتيا، فلديها مهارات عالية في التخطيط الاستراتيجي، إدارة العائدات المالية، إلى جانب معرفتها العميقة في التسويق والعلاقات العامة المدعومة بصلاتها الوثيقة مع أهم العملاء من جميع أنحاء العالم، لذلك فهي تعد بإضافات إيجابية لهذا الدور الهام.

شغلت كاتيا، قبل التحاقها بهذا المنصب، وظيفة مديرة قسم المبيعات والتسويق في جميرا زعبيل سراي بين سنة 2017 وبداية عام 2019. بانضمامها إلى “سيكس سينسيز زغي با، ستعمل كاتيا من خلال خبرتها ومهاراتها القيادية إضافة إلى نظرتها الاستثنائية على توطيد العلاقات بين المنتجع وأهم شركاء الأعمال بهدف بناء نجاح متكامل ومنقطع النظير.

عن تعيينها في هذا الدور، تقول كاتيا: إن الانضمام إلى فنادق  “سيكس سينسيز” الرائدة هو شرف بالنسبة لي فضلاً عن كونه فرصة مميزة لاستكشاف أوجه جديدة لـ “سيكس سينسيز زيغي باي”، وأتطلع من خلال منصبي الجديد للعمل قدماً إلى جانب فريق مبدع نحو الارتقاء لمستويات أكثر تميزاً، وإبراز الدور الهام الذي تلعبه روح الضيافة العمانية الأصيلة في تقوية حضورنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق العالمية.

شهدت مسيرة كاتيا المهنية عملها مع العديد من شركات السياحة العالمية، حيث بدأت مع إنتركونتينانتال فيينا في منصب مديرة المبيعات الترفيهية من سنة 2006 إلى غاية 2008، لتنتقل بعدها إلى أول دور لها في الإمارات العربية المتحدة بالانضمام إلى فريق افتتاح فندق أتلانتيس النخلة شاغلة منصب مديرة تطوير الأعمال إلى غاية 2009.

بين سنة 2010 إلى غاية 2011، شغلت كاتيا منصب مديرة السفر ومبيعات شركات الطيران في فندق أي أتش جي بدبي فستيفال سيتي، لتنتقل بعدها إلى شركة جميرا كمديرة المجموعة للمبيعات الترفيهية إلى غاية سنة 2012 حيث أصبحت مسؤولة عن إيرادات الغرف في جميع فنادق جميرا دبي ما عدا برج العرب.

انضمت كاتيا سنة 2012 لفندق زعبيل سراي في دور مديرة المبيعات، حيث انصب تركيزها على تطوير استراتيجيات البيع في الأسواق المهمة مثل دول مجلس التعاون الخليجي، روسيا، المملكة المتحدة، ألمانيا وآسيا. بعد نجاحها في هذا الدور، انتقلت كاتيا إلى فندق جميرا المالديف لتشغل منصب مديرة المبيعات والتسويق. في عام 2015، انضمت كاتيا إلى تجربة عالمية جديدة عبر الالتحاق بفندق إنتركونتيننتال دافوس في سويسرا في دور مديرة المبيعات، حيث استطاعت بلوغ نتائج نمو مبهرة في نسبة إشغال الغرف والعائدات.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »