ابرز الموادسياحة المملكة

أفضل منتجعات «الدمام» لرحلة خيالية في صيف 2019

 

تعرف مدينة الدمام بأنها من أهم المدن في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك الميناء الرئيسي للبلاد، بالإضافة إلى كونها تطل على الخليج العربي من 3 جهات، مما جعلها مصدرًا لجذ الأنظار.

وتضم المدينة بالإضافة إلى ما سبق، العديد من الأماكن الترفيهية، والمعالم الأثرية، وأيضًا المنتجعات المميزة، التي تساعدك في النهاية على قضاء رحلة ممتعة بين جنباتها.

وفي السطور القادمة نرصد لكم أبرز منتجعات مدينة الدمام، التي يمكنكم الإقامة فيها عند زيارة المدينة.

1ـ منتجع دولفين

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد، حيث يبعد عن منتزه الملك فهد بحوالي 10كم، وعن مطار الملك فهد بنحو 20 كم.

ويقرب المنتجع من الشاطئ مباشرة، حيث يمكنك الذهاب إليه سيرًا على الأقدام في أقل من دقيقة، كما يعرف الخاصة.

وحرصًا من إدارة المنتجع، على توفير كل سبل الراحاة للزائر، فقد تميز المكان بتوفير مرافق ترفيهية ممتعة منها، تراس التشميس، ومرافق عناية بالصحة، وغرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، ويقدم المنتجع خدمة النقل من وإلى المطار، والتسجيل السريع للوصول والمغادرة.

 

2ـ المنتجع البحري

إذا كنت تبحث عن مكان واسع لكي تخرج فيه بصحبة عائلتك، فلن تجد أفضل من المنتجع البحري، والذي يضم أرقى المرافق التي من بينها، مسبح خاص مُزوّد بنظام تدفئة، غرف عائلية أنيقة مكيّفة، ومقهي فاخر.

كما يتميز المنتجع بموقعه على كورنيش الدمام، فيقع على بُعد 1.1 كم عن بحيرات سيهات، ويبعد مسافة 2.0 كم عن مركز دارين مول للتسوق.

3ـ منتجع سيرموني

ويعتبر هذا المنتجع من أفضل أماكن الترفيه والإقامة في الدمام، حيث يبعد عن مركز مارينا مول للتسوق بنحو 27 كم، بالإضافة إلى قربه الشديد من بحيرات الخبر التي يمكنك الذهاب إليها بالسيارة على بعد 31 كم.

يضُم الفندق مسابح مع مرافق عناية بالصحة، غرف مكيّفة لغير المدخنين، ومواقف سيارات مجانية، كما يقدم المنتجع خدمة تنظيف الغرف، وتسجيل خاص للوصول والمغادرة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »