...
ابرز الموادطيران

رئيس سلطة الطيران المدني العراقي يشيد بجهود المنظمة العربية للطيران

 

استقبل المهندس عبد النبي منار، مدير عام المنظمة العربية للطيران المدني، بمقر المنظمة في الرباط، علي خليل إبراهيم، رئيس سلطة الطيران المدني بجمهورية العراق، وذلك على هامش الجمعية العامة الاستثنائية للمنظمة العربية للطيران المدني.

وتباحث الطرفان سبل التعاون واستعداد المنظمة العربية للطيران المدني لتقديم كل الدعم والمساندة لجمهورية العراق في مختلف مجالات الطيران المدني (الملاحة والسلامة وأمن الطيران والبيئة والنقل الجوي).

من جانبه أكد السيد المدير العام على أهمية مشاركة جمهورية العراق في مختلف نشاطات المنظمة بما في ذلك اجتماعات اللجان الفنية وورش وندوات ودورات تكوينية للنهوض بقطاع الطيران المدني والرفع من مستوى العاملين بالقطاع بجمهورية العراق.

من جانب آخر، أشاد الوفد العراقي بالمجهودات التي تبذلها الإدارة العامة للمنظمة العربية للطيران المدني للتواصل مع المنظمات الدولية والإقليمية ودول أعضاء المنظمة العربية للطيران المدني فيما يتعلق بتنفيذ الخطة العالمية للملاحة الجوية والمخطط العالمي للسلامة الجوية والرفع من مستوى السلامة بالمنطقة العربية وخاصة بالنسبة للدول ذات الحاجة للدعم والمساندة.

حضر اللقاء من جانب المنظمة العربية للطيران المدني، السيدين محمد رجب وعادل بولوطار، خبيرا الملاحة والسلامة الجوية وأمن الطيران والبيئة، ومن الجانب العراقي الدكتور محمد جودت عامر، مدير قسم النقل الجوي.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »