ابرز المواداخبار

شركة نيرفانا للسياحة والسفر تطلق باقات حصرية بمناسبة عيد الفطر

 

أطلقت شركة نيرفانا للسياحة والسفر مجموعة من الباقات الحصرية احتفاءً بعيد الفطر السعيد.

فخلال إجازة العيد لهذا العام، يمكن للعملاء الاستمتاع برحلات مميزة إلى مجموعة مختارة من الوجهات السياحية الأكثر تميزًا حول العالم.

وعملت الشركة على تنظيم برامج سياحية رائعة تتيح للعملاء خوض تجارب مميزة ومغامرات غير مسبوقة عبر باقاتها الحصرية نحو اسطنبول وأرمينيا وأذربيجان وبراغ وجزر المالديف، حيث سيتمكنون من استكشاف معالمها الحضارية والثقافية، وشواطئها الخلابة وطبيعتها الساحرة، بأسعار تبدأ من 3,400 درهم إماراتي.

وقال السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع لدى شركة نيرفانا للسياحة والسفر معلقًا بهذا الصدد: ” نحن متحمسون لمنح ضيوفنا باقات العطلات الفاخرة التي قمنا بتنظيمها، والتي تتيح لهم الاحتفال بالعيد برفقة أصدقائهم وعائلاتهم في أفخم الوجهات السياحية في العالم. حيث سيترك الضيوف ذكريات لا تنسى مستمتعين بأجمل أوقات حياتهم”.

وتشمل الباقات الخاصة مدينة إسطنبول التي تمتاز بموقعها المميز ما بين آسيا وأوروبا، الذي أكسبها موروثًا ثقافيًا وحضاريًا غنيًا.

وستتيح هذه الرحلة للضيوف استكشاف هذه المدينة الجميلة ذات التراث المعماري العريق عبر جولات سياحية فريدة من نوعها تتضمن رحلات مبهرة عبر نهر البسفور ومضيقه.

وتتضمن الباقة إقامة مدتها ثلاث ليال في فندق من فئة 4 نجوم شاملة وجبة إفطار فاخرة، وتذكرة طيران، ومواصلات من وإلى المطار.

وذكر عمر العلي ان الرحلة تمتد الى أرمينيا حيث تتيح هذه الباقة للسياح استكشاف الثقافة الأرمينية الغنية، وزيارة المتاحف التاريخية العريقة وأبرز المعالم السياحية.

وتتضمن إقامة مدتها أربع ليال في فندق رائع من فئة 4 نجوم، مع وجبة إفطار، وتذكرة طيران، وخدمة توصيل خاصة من وإلى المطار.

كما سيستمتع السياح بتجارب ذوقية مميزة كجزء من برنامج الرحلة.

وتشمل الباقات الخاصة هذه الفترة رحلة الى أذربيجان , وقال العلي ” استكشفوا جمال أذربيجان الأخاذ، من خلال باقة إقامة مدتها ثلاث ليال في أحد الفنادق المميزة مع وجبة إفطار شهية، وتذكرة الطيران وخدمة توصيل خاصة من وإلى المطار، بالإضافة إلى رحلات رائعة و مشوقة في باكو، غبالا و شبه جزيرة أبشيرون حيث يلتقي الماضي بالحاضر، فهنالك برج العذراء والمدينة القديمة وغيرها الكثير.

وتمتد الباقات الى براغ وتعد العاصمة التشيكية الملقبة “بمدينة المئة برج” ضيوفها بمغامرة من العمر.

وتتضمن هذه الباقة الفاخرة تذكرة طيران، وخدمة توصيل من وإلى المطار، وإقامة مدتها أربع ليال ووجبة إفطار مجانية بالإضافة إلى رحلات سياحية حول المدينة.

كما تدعو جزر المالديف ذات الطبيعة الاستوائية الخلابة ضيوفها للاستمتاع بطيف من الباقات الفاخرة، التي تيح لهم استكشاف هذه الجزر المرجانية الساحرة بشواطئها البيضاء الناصعة ومحيطها الهندي الدافئ.

ففي فندق “جميرا فيتافيلي” ذو الخمسة نجوم، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية في فيلا شاطئية أو مائية.

وتتضمن الباقة إقامة مدتها ثلاث ليال مع وجبتين، وتذاكر الطيران، ما يجعلها الخيار الأمثل للعطلات العائلية، حيث يمكن لطفلين لا يزيد عمرهما عن 11 سنة الانتفاع بخدمة توصيل مجانية للمطار  بالإضافة إلى الإقامة والإفطار مع الوالدين.

كما يمكن للضيوف استكشاف عالم الحياة البحرية لدى “أنغسانا إيهورو”. ويتضمن هذا الملاذ الفاخر إقامة مدتها ثلاث ليال مع وجبتين في فيلا شاطئية أو فيلا شاطئية مع بركة سباحة.

وتشمل الباقة تذاكر طيران، ومواصلات مجانية عبر القوارب البحرية. إضافة إلى ذلك، يحصل الضيوف على خصم بنسبة 20% على جلسات تدليك الجسم لدى “أنغسانا سبا”، وخصم بنسبة 20% في المعرض.

وتتيح الباقة للطفل الذي يتراوح عمره ما بين 4 و 11عامًا الاستمتاع بالإقامة والوجبات مجانًا مع والديه.

 

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock