ابرز المواداقتصاد و اعمال

ديرفيلدز مول يطلق مبادرة «كن كالصخر» لدعم أصحاب الهمم

بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة سدرة

 

تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، أطلق ديرفيلدز مول بمنطقة الباهية في أبوظبي، مبادرةً داعمةً لأصحاب الهمم، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة سدرة لدمج أصحاب الهمم، غير الربحية.

وتهدف المبادرة إلى جمع التبرعات اللازمة لتقديم المزيد من الدعم لأصحاب الهمم.

فمنذ بداية شهر رمضان المبارك، أطلق ديرفيلز مول حملة “كن كالصخر” التي دعت أفراد المجتمع ليكونوا بمثابة صخورٍ يمكن لأصحاب الهمم الاعتماد عليها. ويُرَحب بالجميع في “مجلس رمضان” عند المدخل الرئيسي للمول، حيث يمكنهم تقديم تبرعاتهم والحصول على أحجار جميلة أبدع تلوينها وتزينها أفرادٌ من أصحاب الهمم، أو المشاركة في ورشة فنية تتيح لهم تزيين بعض الأحجار وإرسالها كهديةٍ لأصحاب الهمم، وتتوفر هذه الفعالية يوميًا عدا الجمعة والسبت، من الساعة 7م-10م.

ويتم تقديم المبالغ المجموعة للهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة سدرة.

وتأتي مبادرة “كن كالصخر” بالتزامن مع عام التسامح، حيث اتخذ ديرفيلدز مول على عاتقه مهمة زيادة الوعي بأهمية العيش المشترك مع أصحاب الهمم وضرورة خرطهم في المجتمع.

وقد كان التعاون مع مؤسسة سدرة غاية في الأهمية، كونها تعمل كهيئة استشارية إدارية تختص بتمكين الأطفال والمراهقين والبالغين من أصحاب الهمم وعائلاتهم.

كما تُقبل التبرعات النقدية لدى الشركات المشاركة، وهي محطة “ون ستوب” لغسيل السيارات، و”تيار بلاس” وحضانة ديرفيلدز في مدينة خليفة، و مقهى “سرايدان” في ديرفيلدز مول.

وبوجود سوق رمضان الليلي في ديرفيلدز مول، وقيام مركز برجيل الطبي بتقديم الفحص المجاني خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من الساعة السابعة مساءً فما بعد، يجد الزوار الكثير من الأسباب التي تدعوهم لزيارة ديرفيلدز مول خلال شهر رمضان المبارك.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »