ابرز الموادمطاعم

تناول وجبتك المفضلة بنكهة خاصة في فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي

 

يدعو فندق  أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي الضيوف والزوار إلى تذوّق أشهى الأطباق المعدّة من الشيف التنفيذي إيدين أسميثا وفريق عمله.

ومن خلال خبرة تزيد عن سبع سنوات في الفندق، يقوم أسميثا وفريقه بتدليل ضيوف مطعم “إنغريدينتس” خلال الشهر الفضيل بتشكيلة غنية وواسعة من الأطباق التي تحفل بألذ النكهات الرائعة ، لتجربة إفطار فاخرة.

ويستعرض الشيف التنفيذي أسميثا شغفه بالأذواق والنكهات، ليصحب الضيوف في رحلة طهي خاصة عبر الشرق الأوسط مع مجموعة من البوفيهات المثيرة الشهية بدءاً بالأطباق العربية التقليدية التي تضمّ أوزي لحم الغنم، الثريد والهريس، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الحلوى الشهية مثل أم علي والجباب واللقيمات.

وتستمر الرحلة بأطباق غنية بأروع النكهات الهندية والتايلاندية وغيرها من الأطباق العالمية الشهيرة، والتي يتمّ تقديمها جنباً إلى جنب مع المشروبات الرمضانية التقليدية.

وفي ذات الوقت الذي يستخدم خلاله تقنيات فريدة من نوعها واضعاً لمسته الخاصة على الأطباق المُعتادة، فإن الشيف التنفيذي أسميثا يحافظ على أصالة الأطباق التقليدية، ويوضح ذلك بالقول: “نفخر بأن نقدّم لضيوفنا أجود المذاقات المتميّزة والمكونات الطازجة في كافة وجباتنا، لأننا نؤمن بأهمية توفير جودة من الدرجة الأولى.. تتميز بعض الأطعمة العضوية العديدة لدينا باحتوائها على مكونات محلية طازجة بما في ذلك الزعفران والقرفة والتمر وشراب التمر والزعتر”.

ومن خلال موقعه السحري الحالم بين مدينة أبوظبي النابضة بالحياة وبحيرة القرم الهادئة، يوفّر فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي تجربة رمضانية أصيلة مليئة بالاسترخاء الهادئ في جو دافئ وحميم. يقول أسميثا: “ندعو جميع الضيوف إلى اصطحاب أفراد العائلة، الأصدقاء والأحبة لقضاء أمسيات رمضانية لا تُنسى غنية بالعديد من العروض الطهوية الشهية”.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »