...
ابرز الموادسياحة المملكة

جولة في “قرية الألعاب بالدمام”.. خدمات تناسب الكبار والصغار وسط أجواء ساحرة

 

تعتبر مدينة الدمام من أهم المدن في المملكة العربية السعودية، التي تضم العديد من المعالم السياحية والترفيهية، كما أنها من البلدان التي تساعد في تنمية الاقتاد السعودي، بسبب الموانئ الموجودة بداخلها.

ومدينة الدمام أحد أبرز المدن الترفيهية على مستوى الوطن العربي، حيث تضم الكثير من الحدائق، التي تتمتع بالمساحات الخضراء الشاسعة المليئة بالأشخار، والنباتات، التي تساعد زوارها على قضاء وقتت ممتع بصحبة من يحبون.

وتتميز  قرية الألعاب بالدمام، بموقعها الجيد حيث توجد بالمنطقة الشرقية بالخبر السعودية على بُعد مسافة 6.5 كيلو متر من طريق الكورنيش، و700 متر من متنزه الواجهة البحرية بالخبر،و 4.2 كيلو متر من قرية القصيبي.

وتفتح قرية الألعاب بالدمام أبوبها أمام الزورا وذلك بدءً من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة من نفس المساء، وذلك طوال أيام الأسبوع.

وتأستت قرية الألعاب على مساحة واسعة، مما ساعدها على تلبية كافة الاحتياجات للكبار والصغار، من خلال توفير الألعاب العالمية، والمقاهي الفخمة، والمطاعم الفخمة التي تقدم اشهى المأكولات، كما توفر القرية ألعاب فيديو لتحدي المهارات؛ مما ساعدها في أن تصبح الرائدة في مجال الترفيه بين أهم معالم السياحة في الدمام والاختيار الأول لمُعظم الزائرين عند السياحة في السعودية.

وإذا أسعفك الحظ، وحظيت بزيارة ترفيهية إلى قرية الألعاب في الدمام فلابد من ممارسة عدد من الأنشطة التي سنذكرها في السطور القادمة، حتى تتمكن من التمتع برحلة سعيدة تظل عالقة في خيالك طوال العمر.

حيث يوجد بالملاهي عددًا من الألعاب المتخصصة للأطفال، والتي لا يجب أن تفوت عليه هذه الفرصة، في ممارسة التمتع بها، وتتميز هذه الألعاب بتوافر كافة مستويات الأمان فيها، وحظيت بإعجاب كافة الزوار.

يحرص معظم الزوار على ركوب لعبة الساقية المثيرة، التي توفرها القرية، بالإضافة إلى لعبة السيارات المتصادمة، فلا تفوت على نفسك هذه الفرصة الرائعة.

وحرصًا من إدارة القرية على توفير أكثر وقت ممتع لزوارها خصصت عددًا من المجالس للاسترخاء أثناء ممارسة الأطفال لعباتهم المفضلة، حيث تمت إحاطة هذه المقاعد بمناظر طبيعية خلابة.

لا يفوتك أيضًا أن تلتقط عددًا من الصور بصحبة أطفالك وعائلتك داخل القرية، ولن تجد مكانًا أفضل من المنطقة المضيئة التي ستبهرك عندما ترها.

عند زيارتك لقرية الألعاب بالدمام، إذا كان طفلك ممن يتخوفون من “الحلاقة” فلا تقلق بشأن هذا، فالقرية وفرت صالون كبير للحلاقة وسط عدد من الألعاب المميزة مما يقضى على هذه المشكلة التي تؤرق الكثيرين.

إذا كنت تبحث عن مكان لكي تقيم فية عيد ميلاد احد أصدقائك، أو شريك حياتك، فهنا ستجد أفضل القاعات المميزة، التس تساعدك على قضاء وقت ممتع مع من تحب.

في النهاية اختتم زيارتك للقرية بمشاهدة أحدث الأفلام العالمية داخل سينما قرية الألعاب بالدمام، وتمتتع بعرض رائع.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »