...
ابرز الموادفنادق

وجهات التسوّق في أبوظبي تطلق عروض خيالية بمناسبة عيد الفطر .. تعرف عليها

 

ضيوف الفنادق المشاركة سيحظون بقسائم شرائية يمكن إنفاقها في وجهات التسوّق خلال عرض التخفيضات الكبرى الذي يستمر لمدة 24 ساعة

 

كشفت وجهات التسوّق في أبوظبي، والتي تشمل ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول في العين، عن إبرام شراكة ترويجية مميزة خلال عيد الفطر مع باقة مختارة من فنادق أبوظبي وذلك لتوفير تجارب تسوّق مذهلة لزوار العاصمة الإماراتية، وتتيح الشراكة عروضاً يحصل فيها الزوار على قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في أحد المراكز التجارية الثلاثة خلال عروض التخفيضات الكبرى التي تستمر لمدة 24 ساعة ابتداءً من الساعة 10 صباحاً في 5 يونيو.

ويتعاون ياس مول مع مجموعة من الفنادق الفاخرة في جزيرة ياس وغيرها من فنادق أبوظبي، حيث يقدم لضيوف هذه الفنادق عرضاً مميزاً يشمل قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في جميع منافذ المركز التجاري عند حجز إقامة خلال عطلة العيد في الفنادق المشاركة، إلى جانب الاستفادة من خدمة حافلة نقل مجانية من فنادق جزيرة ياس إلى ياس مول، كما سيتمكن المتسوقون في ياس مول من استرداد ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم عند إنفاقهم ألف درهم إماراتي أو أكثر خلال فترة التخفيضات الكبرى.

وتتيح الشراكة بين المول في المركز التجاري العالمي وفندق كورت يارد ماريوت في المركز التجاري العالمي لمن يتطلعون للتسوّق في قلب أبوظبي فرصة الاستفادة من عرض حصري للإقامة خلال العيد بأسعارٍ استثنائية تبدأ من 230 درهم إماراتي فقط لغرفة ديلوكس، بالإضافة لقسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في المول في المركز التجاري العالمي. ويحصل ضيوف كورت يارد ماريوت الذين يحجزون لشخصين راشدين على الأكثر مع طفلين لا يتجاوز عمرهما ست سنوات على وجبة الفطور ووجبات الأطفال مجاناً.

ومن جهته، يتعاون الجيمي مول في العين مع فندق ومنتجع راديسون بلو لتقديم عرض إقامة خاص يشمل قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في الجيمي مول، وذلك خلال عرض التخفيضات الكبرى الذي يستمر لمدة 24 ساعة في جميع منافذ المركز التجاري.

عروض الإقامة المحلية الفاخرة في أبوظبي خلال فترة عيد الفطر:

تشمل فنادق جزيرة ياس المشاركة في العرض ’بارك إن راديسون جزيرة ياس‘ و’كراون بلازا جزيرة ياس‘ و’سنترو جزيرة ياس‘ و’روتانا جزيرة ياس‘ ’راديسون بلو جزيرة ياس‘ و’ستايبريدج سويتس جزيرة ياس‘ وفندق ’ياس جزيرة ياس‘ و’منتجع جولف ونادي صحي ويستن أبوظبي‘ وفندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

مزايا العرض: قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ’ياس مول‘ عند الحجز للإقامة خلال العيد.

السعر: بدءاً من 340++ درهم إمارتي

العرض: فندق ’كورت يارد ماريوت‘ في المركز التجاري العالمي

مزايا العرض: قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ’المول – المركز التجاري العالمي‘ في أبوظبي مع وجبة فطور ووجبات مجانية للأطفال عند حجز غرفة ديلوكس لشخصين راشدين على الأكثر مع طفلين لا يتجاوز عمرهما ست سنوات.

السعر: بدءاً من 230++ درهم إمارتي

العرض: فندق ومنتجع ’راديسون بلو‘ في العين

مزايا العرض: قسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ’الجيمي مول‘ بالعين عند الحجز للإقامة خلال العيد.

السعر: الأسعار تبدأ من 298++ درهم إماراتي.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »