...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

بخصومات 90%.. مراكز «الدار العقارية» تطلق باقة من العروض المغرية خلال عيد الفطر

سحوبات مميزة توفر للمتسوقين فرصة الفوز بسيارة جديدة

 

يعود مهرجان التخفيضات الكبرى إلى أبوظبي مرة ثانية ليقدم للمتسوقين عروضاً مغرية على مدار يوم كامل بتاريخ 5 يونيو 2019، وتصل الحسومات هذا العام حتى 90% ضمن المراكز التجارية التابعة لشركة الدار العقارية، وذلك في ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي بأبوظبي والجيمي مول بمدينة العين.

وسيحظى المتسوقون هذا العام بفرصة الاستمتاع بالمزيد من المفاجآت المجزية، التي تشمل استرداد ضريبة القيمة المضافة عند إنفاق 1,000 درهم إماراتي أو أكثر، وسحوبات على مكافآت قيمة، وفرصة للفوز بجوائز فورية عند الشراء بقيمة تزيد عن 200 درهم إماراتي، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المتجولة في المراكز التجارية.

وستفتح المراكز التجارية الثلاثة أبوابها من الساعة 10 صباحاً يوم 5 يونيو، حيث يستمر العرض طوال النهار والليل حتى الساعة 10 صباحاً في اليوم التالي، مما يتيح للزوار فرصة الاستفادة من العروض الحصرية على الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والإلكترونيات والأثاث المنزلي ومنتجات العلامات الرياضية.

كما يمكن للعملاء المشاركة في مسابقات ’تسوّق واربح‘ عند إنفاقهم 200 درهم إماراتي كحد أدنى، ليحصلوا على فرصة للفوز بجوائز فورية؛ تتضمن أنظمة المسرح المنزلي والمجوهرات وقسائم التسوّق، مع إمكانية مضاعفة فرصهم في الفوز عند إنفاقهم نفس المبلغ بعد منتصف الليل.

يُشار إلى أن المراكز التجارية الثلاثة أبرمت شراكةً خاصة مع مجموعة مختارة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء أبوظبي لتقديم عروض إقامة تضمن تجربة تسوق أكثر راحة للزوار.

تجارب تسوّق فريدة خلال العيد في ياس مول

يرتقي ياس مول بالحسومات الكبرى إلى مستويات غير مسبوقة هذا العام مع عروض هي الأقوى والأفضل من نوعها على مدار يوم 5 يونيو.

وسيحظى العملاء بفرصة قضاء أروع الأوقات مع عودة مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية في نسخته الثانية، بالإضافة إلى عروض الإقامة المميزة ضمن الفنادق المنتشرة في المدينة.

وستكون الجائزة الكبرى لسحوبات هذا العام من نصيب ثلاثة متسوقين محظوظين، حيث سيقود الفائزون أحدث طرازات سيارات ’ميني‘ في فرصةٍ مميزة تستكمل تجربة التسوق المذهلة هذه.

وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 200 درهم إماراتي للمشاركة في مسابقة ’تسوّق واربح‘ والفوز بجوائز قيمة.

كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم بالفوز عند التسوّق بعد منتصف الليل.

أما الأطفال والشباب فهم مدعوون لاختبار 24 ساعة من تجارب الترفيه والتعلّم في مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية الذي يعود إلى ياس مول في 5 يونيو.

ويشمل المهرجان المقرر عقده بين 5 و15 يونيو أنشطة مسرحية وحفلات تنكرية ومنافسات واستعراضات في عالم الألعاب الإلكترونية، علاوةً على مبادرة ’اللعب من أجل الخير‘.

وسيفتح المهرجان أبوابه للزوار لمدة 24 ساعة خلال اليوم الأول بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وسيحظى الأطفال بفرصة لقضاء أوقات مفعمة بالمرح والتسلية ضمن منطقة الأنشطة المخصصة للأحبة الصغار، والاستمتاع بوجبات طعام مجانية ضمن المنافذ المشاركة في مطاعم كاسكيد.

كما تعاون ياس مول مع العديد من الفنادق في أرجاء جزيرة ياس والمدينة لتقديم عروض إقامة حصرية، بهدف جعل تجربة التسوق أكثر يسراً وراحة بالنسبة للزوار.

وأخيراً، سيحصل الزوار على قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في ياس مول عند حجزهم للإقامة في الفندق خلال عطلة عيد الفطر ضمن أحد الفنادق المشاركة، بما فيها ’بارك إن راديسون جزيرة ياس‘ و’كراون بلازا جزيرة ياس‘ و’سنترو جزيرة ياس‘ و’روتانا جزيرة ياس‘ و’راديسون بلو جزيرة ياس‘ و’ستيبريدج سويتس جزيرة ياس‘ و’فندق ياس‘ و’منتجع جولف وسبا ويستن أبوظبي‘ و’فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا‘.

مفاجآت مذهلة هذا العيد من المول في المركز التجاري العالمي بأبوظبي والجيمي مول بمدينة العين

من جانبه، سيقدم المول في المركز التجاري العالمي بأبوظبي للزوار مجموعة من الحسومات الرائعة تصل إلى 90%، إلى جانب توزيع الجوائز على رأس كل ساعة مع مسابقات ’تسوّق واربح‘ وسحوبات الجائزة الكبرى سيارة ’فورد إكسبيديشن‘ المميزة.

وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم إماراتي أو أكثر للدخول في السحوبات على الجائزة الكبرى ومسابقات ’تسوّق واربح‘، وباستطاعتهم مضاعفة فرصهم للفوز ابتداءً من منتصف الليل. كما تعاون المول في المركز التجاري العالمي بأبوظبي مع ’كورتيارد باي ماريوت المركز التجاري العالمي بأبوظبي‘ لتقديم عرض إقامة حصري بمناسبة العيد بأسعارٍ تبدأ من 230 درهم إماراتي في غرف ديلوكس، وقسيمة تسوق بقيمة 100 درهم يمكن إنفاقها في المركز التجاري.

من ناحيةٍ أخرى، يدعو الجيمي مول الزوار لعيش تجربة تسوق لا تُنسى خلال العيد على مدار 24 ساعة، وذلك مع تخفيضات تصل إلى 90% ضمن متاجره المختلفة مع جائزة كبرى هي سيارة من طراز ’فورد إكسبيديشن‘.

وسيقدم المركز التجاري عروضاً ترفيهية جوالة، مع إتاحة الفرصة أمام المتسوقين للفوز بأنظمة المسرح المنزلي وقسائم التسوق والكثير غير ذلك، وذلك ضمن أحد صناديق ’تسوّق واربح‘ الفورية الـ 12.

كما أبرم الجيمي مول شراكة مع ’فندق ومنتجع راديسون بلو العين‘ للارتقاء بتجربة التسوق وجعلها أكثر راحة ومتعة، مع عروض إقامة خاصة وقسيمة تسوق بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في المركز التجاري.

وهكذا يمكن للعملاء الذين سيزورون المراكز التجارية التابعة لشركة الدار العقارية هذا العيد اختبار تجربة تسوق لا مثيل لها تضمن للمتسوقين من جميع الأعمار قضاء أروع الأوقات على مدار 24 ساعة متواصلة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »