ابرز الموادفنادق

لماذا ستحتفل بعيد الفطر في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي؟

 

أطلق منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، العنوان المفضل لشاطئ البحر في منطقة الخليج، عروضه المُميّزة للترحيب بالضيوف في احتفالات عيد الفطر المقبل.

وتدعو وجهة الحياة العصرية المتربعة في جزيرة لؤلؤة جميرا الجميع إلى تبني فلسفة نيكي بيتش والانضمام إلى “الاحتفال بالحياة”.

وسيحظى ضيوف المنتجع وزواره على حدّ سواء بفرصة حضور احتفالات حمّام السباحة لمدة ثلاثة أيام في بيتش كلوب على شاطئ نيكي مع موسيقى دي جيه حيّة ومباشرة، والتي  تبدأ من 5 يونيو حتى 7 يونيو.

ولبدء احتفالات عطلة نهاية الأسبوع، أعلن المنتجع عن نسخة خاصة من حفل شواء “جامين بيتش باربكيو” في مطعم كي ويست، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مريحة ورائعة على شاطئ البحر، مع الموسيقى الحية من تيتو، والأطباق الكاريبية الأصلية والعريقة التي اختارها الشيف أوليفييه وفريق عمله المحترف.

يُمكن للضيوف الذين ينضمون إلى احتفالات عيد الفطر المبارك في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الاستفادة من الطقس المشمس، والاستراحة بجانب المسبح أو حجز طاولة في المطعم أو الاسترخاء في كابانا خاصة فاخرة وتذوق الآيس كريم والمشروبات الاستوائية مجاناً،كما ستحظى أول 100 سيدة بدخول مجاني إلى المكان.

وعن احتفال المنتجع بعيد الفطر، قال السيد حنا قزّي، المدير العام لمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي: “ننتهز هذه الفرصة لنتمنى لضيوفنا عيداً مباركاً! في نيكي بيتش، نحتفل بالحياة يومياً، حيث تمكّنا من خلق بيئة اجتماعية تمتزج جيداً مع القيم المحلية لإنشاء وتبادل الخبرات الرائعة.. وسيكون الاحتفال بعيد الفطر معنا يوماً يتذكره الجميع”.

يمكن للباحثين عن المزيد من خيارات الاحتفالات مع الأصدقاء والعائلة في مساحة خاصة استئجار إحدى الفيلات الموجودة بالقرب من حمام السباحة، والتي تحتضن مساحات واسعة للتواصل الاجتماعي بين الأفراد والأصدقاء بما في ذلك حمام سباحة خاص ومساحة لتناول الطعام وشيف خاص يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى استخدام النظام الحصري لإمكانية الوصول لموسيقى نيكي بيتش.

ويسمح نظام الإضاءة الفيلا بتعديل الإنارة للتوافق مع رغبات كل ضيف في كل غرفة من الفيلا.

تبدأ أسعار الفيلا من 2500 درهم في الليلة، في حين  تبدأ أسعار الغرف من 1200 درهم في الليلة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »