...
ابرز الموادمطاعم

مطعم «هاكاسان أبوظبي» يستقبل العيد بقوائم مأكولات فريدة

 

يستقبل مطعم هاكاسان وجهة الطعام والترفيه المفضلة في العاصمة الإماراتية في قصر الإمارات العيد والذي يصادف مع شهر العافية العالمي، حيث يطرح أربع قوائم فريدة ومصممة خصيصاً لتعكس جوهر هذا الشهر الذي يتمحور حول الحفاظ على الصحة والحيوية.

تضم القوائم المتوافرة على مدار العام وجبات نباتية، وأطباق خالية من منتجات الألبان، وخالية من الجلوتين وخالية من ثمار البحر، لتقدم خيارات مثالية للأشخاص المصابين ببعض الحساسيات الغذائية أو الراغبين باتباع أنماط صحية أكثر في نظامهم الغذائي.

يَعِد مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ ضيوفه على اختلاف احتياجاتهم وتفضيلاتهم بتجربة أصيلة تستحضر عراقة المطبخ الكانتوني الحائز على جوائز، وتبدع أطباقاً مُحضّرة باستخدام أجود المكونات والنكهات الغنية والبسيطة وفق أسلوب تقديم مميز للغاية.

وتتضمن أبرز خيارات قائمة الوجبات الخالية من الألبان طبق البط البكيني، وسلطة المانجو بثمار البحر، وثمار البحر المجففة والمطهوة على نار هادئة، وأطباق ’ديم سوم‘ الفاخرة، وفطر المحاري ولفائف الخضار ’سبرينج رول‘.

كما يتاح أمام عشاق الأطباق النباتية فرصة تذوق طيف واسع من الخيارات، كأطباق ’ديم سوم‘ النباتية المطهوة على البخار، وطبق التوفو والباذنجان مع صلصة الفاصولياء السوداء بالفخار، بالإضافة إلى طبق مميز من الحلويات.

بينما يمكن للضيوف الراغبين بخيارات خالية من الجلوتين التلذذ بنكهات السلطعون الرخو المقلي، وشوربة المأكولات البحرية المطهوة على نار هادئة أو الكركند الكندي المشوي على الفحم.

ومن جهة أخرى، تتضمن قائمة الطعام الخالية من ثمار البحر زلابية خضروات مشوية على طريقة شنغهاي، وأضلاع لحم ’واجيو‘ المطهوة على بخار شاي الياسمين وسلطة البط المقرمشة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »