ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

خصومات تصل إلى 40%.. دليلك لإقامة فاخرة بأقل التكاليف بفنادق الإمارات خلال عيد الفطر

 

يطل عيد الفطر أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات هذه السنة بأجواء احتفالية وحركة نشطة يشهدها القطاع الفندقي، حتى أنه من الصعب أن تجد منتجع أو فندق لا يعمل بطاقته الكاملة وجميع العاملين في مراكزهم على استعداد كامل لتقديم الخدمات المميزة العائلات المقيمة في الإمارات والعائلات القادمة من الخارج لتقديم تجربة فريدة مفعمة بحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وتوقعت مصادر عاملة في القطاع الفندقي أن يراوح الإشغال الفندقي في الإمارات بشكل عام بين 90 إلى 100% خلال عطلة العيد، وفق الحجوزات الأولية، بدعم من السياحة المحلية وتلك القادمة من دول الخليج العربي، فضلاً عن أسواق خارجية.

وقالت المصادر، أن تنوع المنتج السياحي ووجود الفنادق بمختلف نجومها، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية، حتم وجود منافسة وإعداد قوائم من العروض المتنوعة وخصومات على اسعار الغرف الفندقية وصلت في بعض الأحيان إلى أكثر من 40% وغرف تبدأ من 99 درهم إماراتي ، بهدف جذب أكبر شريحة من النزلاء الأمر الذي يتناسب مع مختلف المستويات الاقتصادية والشرائح الاجتماعية.

منتجع وفيلل السعديات روتانا

كشف ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘، المنتجع الرائد من فئة الخمس نجوم في جزيرة السعديات، عن دعوته الضيوف للاحتفال بعيد الفطر السعيد في رحاب الجمال الطبيعي لجزيرة السعديات والاستمتاع بالعروض المميزة والتي تضمن للعائلات والأفراد قضاء عطلة خيالية لا يمكن نسيانها.

ويتيح المنتجع الفاخر للضيوف والمقيمين فرصة التلذذ بوجبة برانش العيد الشهية في اثنين من أفضل مطاعمه؛ ’سي ريستورانتي‘ و’سمسم‘، والتي ستزخر بطيفٍ واسع من أشهى الأطايب العالمية مع مساحة لعبٍ كبيرة مخصصة للصغار في الهواء الطلق.

هذا ويوفر منتجع وفيلل السعديات روتانا لضيوفه ممن ينشدون الراحة والاسترخاء ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب الحياة في العيد؛ حيث سيحظى الضيوف عند حجزهم إقامة لمدة ليلتين على ترقية للغرفة إلى الفئة التي تليها مع رصيد يمكنهم الاستفادة منه خلال إقامتهم في المنتجع الذي يحتضن باقة من المرافق الفاخرة والتي تتيح للزوار عيش تجارب مفعمة بالاسترخاء مثل الشاطئ الساحر برماله البيضاء و حوض السباحة الخارجي والمنتجع الصحي وملاعب التنس، إلى جانب ملعب صغير للجولف ونادي الأطفال الصغار(كهف علاء الدين).

من جهته، قال مارك دي بيير مدير عام منتجع وفيلل السعديات روتانا، أن أسعار الغرف لموسم عيد الفطر تتراوح بين 900 درهم إماراتي و 1800 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وتعتبر هذه الأسعار جذابة جداً لما يقدمه المنتجع من خدمات مميزة وراقية حيث سيحظى الضيوف عند حجزهم إقامة لمدة ليلتين سيحصلون على ترقية للغرفة إلى الفئة التي تليها والحصول على رصيد يمكنهم الاستفادة منه خلال إقامتهم في المنتجع يصل الى 800 درهم إماراتي.

وسوف يقدم المنتجع للضيوف والمقيمين برانش العيد الشهية في اثنين من أفضل مطاعمه؛ ’سي ريستورانتي‘ و’سمسم فحن نولي أهمية كبيرة للسائح المحلي، فالنزلاء من داخل الدولة يشكلون حوالي 40% من نزلاء المنتجع الذين يتطلعون لتمضية اجازة العيد بجو من الفخامة بين أحضان الطبيعة.

بارك حياة دبي

كما يدعو فندق ’بارك حياة دبي‘ من موقعه الفريد على ضفاف الخور، عن عرض  الجميع لتجربة الرفاهية الشخصية خلال العيد عن طريق حجز الإقامة مع Summer Cooler. حيث يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 40 ٪ على أفضل سعر متاح ، ووجبة إفطار مجانية وإمكانية الوصول إلى البحيرة ، وهي بركة سباحة رائعة تبلغ مساحتها 100 متر تطل على أفق دبي والخور وكل ذلك بأسعار الغرف تبدأ من 600 درهم إماراتي.

ومن جهتها قالت سابين رينر مديرة المبيعات والتسويق في” فندق بارك حياة دبي”،  ” في حين أن الكثير من الفنادق تزيد أسعارها بشكل كبير في عيد الفطر، فإننا نحاول تجنب الارتفاع الكبير.. فإننا نحاول تقديم أسعار جذابة لتشجيع المزيد والمزيد من الضيوف على الإقامة معنا.. من الأفضل بالتأكيد البدء في التخطيط لعطلات العيد مقدمًا ، فكلما اقتربنا من التاريخ ، كلما ارتفعت الأسعار ، قل احتمال توفر الفندق.. أسعارنا تبدأ حاليًا من 600 درهم إماراتي، مضيفة :”يتمتع بارك حياة دبي بشعبية كبيرة بين السكان الذين يتطلعون للهروب من صخب المدينة”.

وتابعت: ومع ارتفاع درجة حرارة الطقس كل يوم ، يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن ملاذ مثالي لحمام السباحة… حيث يوجد لاغون التي افتتحت حديثًا ، وهي بركة سباحة رائعة تبلغ مساحتها 100 متر وتطل على الخور ودبي سكاي لاين هي المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء خلال فصل الصيف.

واستطردت: نتوقع أن يكون الفندق ممتلئًا تمامًا خلال العيد مع الكثير من الضيوف الدوليين الذين يسافرون إلى دبي بالإضافة إلى المقيمين الذين يبحثون عن أماكن إقامة محلية.

استنادًا إلى أرقام العام الماضي، نتوقع أن يكون أكثر من 30٪ من الضيوف المقيمين في الإمارات مقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.  يميل معظم الضيوف إلى ’بارك حياة دبي‘ طلباً للراحة والسكينة التي يوفرها، حيث يمكنهم الاستمتاع بالهدوء والخصوصية خلال إقامتهم في مدينة دبي الصاخبة.

ونتوقع توافد معظم الضيوف خلال هذه الفترة من أوروبا والولايات المتحدة التي تُعتبر أسواقاً رئيسيةً للفندق.

وبالإضافة إلى الأوروبيين، نتوقع إقبالاً كبيراً من مسافري منطقة الخليج العربي القادمين للاحتفاء بنهاية شهر رمضان الكريم.

ونظراً لكون الصيف موسم العطلات في روسيا وأوكرانيا وباقي بلدان رابطة الدول المستقلة،  نتوقع ارتفاع عدد الزوار من تلك الدول خلال فترة العيد؛ لا سيما مع افتتاح بحيرة ’لاجون‘.

في ضوء افتتاح بحيرة ’لاجون‘ وتنامي الطلب على الغرف الفندقية، نخطط لرفع أسعارنا قليلاً عن العام السابق، حيث ارتفع متوسط تكلفة الغرفة في الليلة الواحدة بنسبة 8% مقارنةً بعام 2018، ونتوقع إشغال كامل الفندق خلال عطلة العيد.

فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘

كما أعلن فندق ’ديوكس ذا بالم‘ الفاخر والتابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ عن عرض فريد لعملائه بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يدعوهم إلى الإقامة لليلة إضافية مجاناً عند حجز ثلاث ليال في الملاذ الساحر بين الشاطئ الخلاب و الإطلالات الأخاذة على مرسى دبي.

وسيحظى الضيوف بإقامة مميزة في غرفة فخمة بالإضافة إلى وجبة فطور مجانية لشخصين وخدمة ترتيب الأسرّة في المساء.

كما يمكنهم زيارة مطاعم الفندق الثلاثة وتذوق أطايب المطبخ البريطاني في مطعم ’ذي جريت بريتيش‘ وأشهى المأكولات الهندية في ’خيبر‘ وشرائح اللحم الغضة والمشروبات المنعشة في ’ويست 14‘.

ويمثل ’ديوكس ذا بالم‘ الوجهة الأمثل لقضاء العيد برفقة العائلة، حيث يحتضن شاطئاً خاصاً واسعاً مع إطلالات ساحرة على أفق مرسى دبي ومسبح متماه مع الأفق في الهواء الطلق ومسبح داخلي ونهر صناعي ونادي ’ديوكس كيدز‘ الترفيهي للأطفال.

ويرحب ’ذي جريت بريتيش‘ بالذواقة وعشاق النكهة الشهية في أول يومين من العيد للاستمتاع ببوفيه فاخر على الغداء أو العشاء برفقة العائلة والأصدقاء لقاء 185 درهماً إماراتياً فقط، بما في ذلك طيف من الأطباق العالمية والمأكولات العربية والهندية والعديد من منصات الطهي الحيّ. ويعد ’ديوكس ذا بالم‘ الفاخر التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ نزلاءه هذا العيد بتجربة فاخرة ترقى إلى تطلعاتهم.

فندق ’ذا إتش دبي‘

أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن طرح عرضه المميز الخاص بعيد الفطر السعيد، والذي سيتيح لضيوفه عيش أجواء هذه المناسبة الفضيلة وسط ملاذ فاخر بعيداً عن صخب المدينة، وذلك من موقعه الفريد في قلب إمارة دبي. ويقدم الفندق ذو الخمس نجوم لضيوفه تجربة استثنائية عند حجزهم لإقامة في الفترة الممتدة بين 4 و8 يونيو، حيث سيحصل الضيوف على حسم بقيمة 10% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى حسم بقيمة 40% على كافة علاجات ’ماندارا سبا‘، عند حجزهم لإقامة بمدة 4 أربع ليال كحد أدنى، هذا وتشمل جميع الحجوزات وجبة فطور مجانية.

والتزاماً من الوجهة الفاخرة بتقديم عروض رائعة، ستتيح للعائلات ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل وصول مبكر، وتسجيل مغادرة متأخر.

كما سيدلّل فندق ’ذا إتش دبي‘ رواده بتشكيلة واسعة من المطاعم الفريدة التي تناسب تفضيلاتهم وأذواقهم، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الفاخرة التي تلائم كافة الأعمار، حيث يمكن للأحبة الصغار قضاء أمتع الأوقات في رحاب المسبح، بينما يستمتع الكبار بتجربة استرخاء غامرة في ’ماندارا سبا‘ مع قائمته الفريدة التي تزخر بطيف واسع من علاجات التدليك المميزة، وعلاجات الجسم المنشّطة وعلاجات البشرة المغذية مع حسم بقيمة 40% على كافة العلاجات.

ومن جهته قال جونزالو رودريغيز المدير العام في  فندق ’ذا إتش دبي‘ أنه ليس لدينا أي عروض خاصة على أسعار الغرف خلال عطلة عيد الفطر.

ومع ذلك ، سوف نقدم خصومات بنسبة 10 ٪ على أسعار  الغرف والفطور خلال ذلك الوقت.

أما بالنسبة للحجوزات خلال العيد تبلغ نسبة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي 16 – 17 ٪ من نسبة الاشغال العامة التي متوقع ان تكون عالية جداً.

فندق ’أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر‘

كما يقدّم فندق ’أوكسيدنتال أي إم بي زد دبي كونفرنس آند إيفينت سنتر‘عرضاً للحجوزات الفندقية.

ويمتاز الفندق، المصنف من فئة الأربع نجوم، بكرم ضيافته الإسبانية ولمساته العصرية في كافة غرف الضيوف والأجنحة ومنافذ تناول الطعام. ويتألف الفندق من 239 غرفة وجناح موزعة على مبنيين متجاورين، ويضم قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، وتم تزويد جميع مرافق الفندق بأحدث التقنيات بما في ذلك نظام أتمتة ذكي وأجهزة تلفزيون ذكية وخدمة ’واي فاي‘ عالية السرعة، ويضم الفندق خمسة مطاعم وحوض سباحة ومركزاً للياقة البدنية.

وتعليقاً قال أحمد شعبان فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى شركة ’بارسيلو جلف‘، شريك ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ في منطقة الخليج ومقرها دبي: “يشكل العيد حدثاً هاماً بالنسبة إلى ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘، وفي هذه المناسبة نؤكد على التزامنا المستمر بتقديم أعلى مستوى الجودة والاسعار الجيدة، ونتطلع إلى تحقيق اشغال مرتفع جدا خلال عطلة العيد”.

فنادق حياة بليس دبي

كما كشفت فنادق ’حياة بليس دبي‘ الثلاثة (حياة بليس دبي الرقة وحياة بليس دبي ميدان بني ياس وحياة بليس دبي حي الوصل) عن عرض الإقامة لمدة 3 ليالٍ بسعر ليلتين فرصةً استثنائية تتيح للزوار الاستمتاع بعطلة العيد ضمن أحد الفنادق التي تمتاز جميعها بطابعها الفريد وخدمات الضيافة المتميزة والمبتكرة.

وتوفر فنادق لكافة ضيوفها من السكان والسياح عرضاً استثنائياً يتيح لهم تمديد إقامتهم ليلةً إضافية مجانية عند الحجز لمدة ليلتين.

وتتضمن فنادق ’حياة بليس دبي‘ مرافقاً عصرية تشمل أحواض سباحة ومراكز لياقة بدنية، وتمتاز تصاميمها بالفخامة والترف الذي ينعكس بشكلٍ واضح في الأسرّة الكبيرة الفاخرة؛ كما توفر خدمة استضافة استثنائية تتيح للزوار تجربةً غاية في السلاسة.

وعلاوةً على ذلك، يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة واي -فاي مجانية؛ والاستمتاع بفطور مجاني من أشهى الأطباق المحلية والعالمية في ’جاليري كافيه‘.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock