...
ابرز الموادفيديوهات

هل تعشق التنقل.. إليك هذا المنزل المتحرك “يتمد لثلاثة أضعاف حجمة”

 

تعتبر هواية التنقل في الأماكن الصحراوية والغابات، من أفضل الهويات لدى البعض، لكن تبقي مشكلة تحديد مكان للإقامة فيه، عائقًا أمام تحقيق أحلامهم في عيش لحظات سعيدة بعيدًا عن الضوضاء.

ومن الصعب أن يحصل هؤلاء الهواة على منزل متنقل في الأساس، ليس هذا فحسب، بل حجم المنزل المتنقل أيضًا يعد مشكلة كبري، هل سيتسع لعدد كبير أم لا؟

لكن من اليوم وبعد اكتشاف المنزل المتنقل الذي يدعى بـ “بيور 3 إكس” لم يعد هناك قلق بشأن منزلك المتحرك، حيث يمتد هذا المنزل إلى 3 أضعاف حجمه، مما يساعد في توفير مساحات كبيرة ويساعدك على قضاء رحلتك بصحبة أكبر عدد من العائلة والأصدقاء.

ويبلغ طول المنزل 8 أقدام وعرضه 6 أقدام، لكن لا داعي للقلق، حيث يمكن أن يتمدد المنزل ليصل عرضه إلى 15 قدماً على الأقل، وهو أكبر بكثير من الداخل مما يبدو عليه من الخارج، ويضم كافة التجهيزات اللازمة.

وعند أحد الطرفين يوجد مقعد وطاولة للطعام، وفي الطرف الآخر هناك سرير مزدوج، وفي الوسط مطبخ وموقد حوض للجلي وثلاجة، وفي الناحية الخلفية مرحاض ودش.

ويتم توفير الطاقة للمنزل عبر بطارية تعمل بالطاقة الشمسية، ويأتي بثلاثة أحجام، الأول مخصص لشخصين ويتضاعف حجمه لضعفي الحجم الأصلي، وأكبرها قادر على استيعاب 3 أشخاص، ويتراوح السعر بين 20 ألف و44 ألف جنيه استرليني.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »