ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

«للعرسان الجدد».. الملاذ المثالي لقضاء شهر العسل

 

تعتبر هذه الأيام تحديدًا بعد قضاء صيام شهر رمضان المبارك وانتهاء عيد الفطر، موسمًا للتزاوج، في مختلف بلدان العالم العربي.

ويبحث الكثير من حديثي الزواج عن وجهة مميزة لقضاء “شهر العسل” تساعدهم على قضاء وقت ممتع ورحلة مميزة.

وإذا كنت من حديثي الزواج، ويشغل بالك كثيرًا البحث عن هذا الأمر؛ ففي المقالة التالية، وبين السطور القادمو ستجد ضالتك التي تبحث عنها!

Bequia Beach Hotel، سانت فنسنت وجزر غرينادين

حيث يمكنك الانعزال عن العالم في هذه الجزيرة، والإحساس بالاسترخاء، لما توفره من خدمات عالية تساعد على ذلك.

وتتميز هذه الجزر بكونها تضم مساحات شاسعة من المناطق الخضراء، والأماكن ذات الطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية، والتلال الخضراء المورقة وميناء رائع مليء بالمياه الزرقاء الفيروزية.

Taj Exotica Resort and Spa، أندامانس

ويتميز هذا المنتجع بموقعه في جزيرة هافلوك في جزر أندامان، وسط 50 غابة من أشجار الماهوا وبادوك العملاقة، تضم 50 فيلا معاصرة مساحة 46 فدانا كاملة مع جدران خشبية بيضاء وأسقف منحنية مستوحاة من منازل قبيلة الجراوة الأصلية.

ويعد هذا المنتج هو الملاذ المثالي لقضاء شهر العسل، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالنجوم من الغرف المريحة التي تحتوي على أسرّة مغطاة بأربعة أحزمة وبأحواض استحمام عميقة مع أسقف ذات ألواح زجاجية.

Casa Palopó, بحيرة أتيتلان، غواتيمالا

تقع هذه الجوهرة على شاطئ بحيرة Atitlán، هو فندق بوتيكي فاخر تم تحويله إلى منزل خاص يوفر مناظر خلابة مطلة على بحيرة Atitlán والبراكين الثلاثة الرائعة التي تنتشر على شاطئها كخلفية هادئة بعيدًا.

يجد المتزوجون الجدد الذين يبحثون عن تجربة شهر عسل فريدة متعة حقيقية في هذا الفندق البوتيكي المؤلف من 15 غرفة، ويمكنهم تذوق أطباق المطابخ الغواتيمالية الأصيلة من قبل رئيس الطهاة المحلي إدواردو غونزاليس، والانغماس في الثقافة المحلية وتقاليد المايا.

Ecoventura’s MV Theory، غالاباغوس

وتعتبر جزر غالاباغوس، هي الأكثر زيارة من قبل العرسان حديثي الزواج على مستوى العالم،

حيث يمكن للعروسين الاسترخاء في أرجوحة أو سرير نهاري على التراس الشمسي، أو الانغماس في المأكولات الإكوادورية المكونة من أربعة أطباق، أو الاسترخاء في مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى التمتع بالخدمات الأخري التي توفرها الجزر.

PELORUS

PELORUS هي شركة سياحية فاخرة، يمكنك من خلالها أنت وشريك حياتك العيش في مغامرة وسط البحار.

كما يمكنكما المشي بين مستعمرة من طيور البطريق الإمبراطور، والهبوط أسفل المنحدرات الجليدية، والتجديف بالكاياك والتجديف حول الجبال الجليدية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock