...
ابرز الموادالسياحة العلاجية

«وسبا نيكي بيتش دبي» يضم 3 مجموعات جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة لقائمة السبا

يفخر نيكي سبا بتوفير ثلاث مجموعات جديدة حصرية من مستحضرات العناية بالبشرة لقائمة السبا الحائزة على جوائز.

وتعمل هذه العلاجات على موازنة وتعديل الطبيعة المفعمة بالحيوية للمنتجع ومعالجة نمط الحياة الديناميكي للضيوف والزوار من داخل وخارج الدولة الباحثين عن ملاذ هادئ، ويتطلّعون إلى الانفصال عن روتين الحياة اليومية، إعادة الشحن واستعادة التوازن.

ستكون كلارينس، العلامة التجارية الباريسية الشهيرة للعناية بالبشرة، المنتج الرئيسي الذي سيتم عرضه في نيكي سبا.

بدءاً من علاجات الوجه، تدليك الجسم، تقشير الجسم، علاج الجسم باللّف وغيرها من الطقوس العلاجية، يبرز الابتكار الحسي للعلامة التجارية من خلال تطبيق العلاجات المثالية.

وتستوحي كلارنس منتجاتها المُتميّزة من خلال الاستماع إلى عملائها، مع التركيز على مجموعاتها الطبيعية من “نبات إلى منتج” مع خطوط ذكية له، لها، المنزل، المكياج، منتجات العناية  من الشمس والعطور.

وتعليقاً على هذا الإطلاق الحصري للمنتجات في نيكي سبا، قالت روبرتا ليندو، مدير سبا آند فيتنس: “نحن متحمسون للغاية للإعلان عن علاماتنا التجارية الجديدة للعناية بالبشرة في نيكي سبا.. كان اختيار العلامة التجارية للعناية بالبشرة يعتمد على تصميم بروتوكولات موجهة لتحقيق النتائج الفورية المُستهدفة والتي تتمحور حول مفاهيمنا الستة: إعادة الحياة، الإصلاح، الاسترخاء، التغذية، الاسترداد وتجديد الشباب. ونظراً لأننا نوفر خدماتنا إلى عملاء عالميين، فإن نيكي سبا مثالي لأولئك الذين يسعون إلى إصلاح سريع أو تجربة كاملة”.

ومن المقرر أن يتمّ استخدام منتج إليمنتال هيربولوجي في علاجات التدليك والطقوس الحصرية.

وتعتمد العلامة التجارية البريطانية الرائدة للعناية بالبشرة على نظرية العناصر الخمسة في الطب الصيني التقليدي، وهو الاعتقاد بأن كل شيء في الحياة يحتاج إلى العمل في وئام من أجل تحقيق التوازن المثالي.

وتوفر المنتجات المستخدمة في نيكي سبا تقنية المكونات المبتكرة والنباتات الطبيعية لتوفير التغذية الكاملة للبشرة والعناية الشاملة.

أما فيما يتعلّق بالمنتج الحصري الثالث، فإن ليه سين دي مراكش، العلامة التجارية الأصيلة للحرفيين التي تستخدم المكونات الأصلية من المغرب، سوف تعزز من عملية خلق طقوس الحمّام التجريبية.

وسيتم استخدام هذه المنتجات في حمامات نيكي سبا التركية والمغربية، كما ستكون جميع المنتجات متاحة للبيع بالتجزئة.

ومن الجدير بالذكر أن نيكي سبا حصل مؤخراً على جائزة أفضل سبا فندقي في العالم للعام 2010 في الشرق الأوسط وأفريقيا، وجائزة أفضل منتجع وسبا للعام في جوائز الجمال الاحترافية في مجلس التعاون الخليجي 2019.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »