ابرز الموادفنادق

منتجع «ذا إتش بيو فالون بيتش».. الملاذ الملكي للتنعّم بشهر العسل

كشف منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘، الوجهة الاستوائية الفاخرة في جزر السيشل، عن طرح عرض شهر العسل الجديد، والذي يتيح للأزواج ملاذاً ملكياً مثالياً للاحتفاء بذكرى الزواج أو قضاء أوقات رومانسية غاية في الروعة. ويتضمن العرض طيفاً واسعاً من المزايا المجانية التي توفر للأزواج فرصة التنعّم بإقامة ساحرة، بما في ذلك استقبالهم بحفاوة وتقديم كيكة شهية، إلى جانب تنظيم جلسة رومانسية وعشاء شاعري على أضواء الشموع وقسائم سبا مجانية.

ويقدم عرض شهر العسل في منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ للأزواج فرصة الاختيار من فئتين للغرف الفاخرة، حيث يتيح جناح ’جاردن جونيور‘ إطلالات خلابة على الحديقة الوارفة (بدءاً من 1,535 درهم إماراتي لليلة الواحدة)، بينما توفر الفيلا الشاطئية أجواء من الخصوصية الفاخرة بما تتميز به من تراس معزول مع مسبح كبير في الهواء الطلق وكوخ للاسترخاء ودُش مطري خارجي، بالإضافة إلى سهولة الوصول للشاطئ (بدءاً من 3،750 درهم إماراتي لليلة الواحدة).

هذا ويحيط الملاذ الاستوائي الفاخر ضيوفه بأرقى درجات الضيافة والحفاوة حال وصولهم، حيث يستقبلهم بكأسٍ من المشروبات المنعشة وسط الشواطئ الرملية البيضاء، ليواصل دلاله لهم بعد تسجيل الدخول في الردهة الفخمة مع كيكة مجانية وسلة مميزة من الفاكهة الطازجة.

كما يرتقي المنتجع بتجارب زواره ويدعوهم للاسترخاء وسط الديكورات الخضراء والغنّاء في مطعم ’إيدن‘، والتلذذ بوجبة عشاء شاعرية على أضواء الشموع، إلى جانب زجاجة مجانية من مشروب العنب أو المشروب الفوّار من اختيارهم.

وفي الصباح، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه فطور شهي أبدعته أنامل الطهاة المهرة، ومشاهدة المياه الفيروزية الرائعة.

ويتيح المنتجع المرموق لرواده أجمل الذكريات مع طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية على بعد 50 متر فقط من المنتجع، وصولاً إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي.

كما يمكن للأزواج الاسترخاء والاستجمام في أحضان ’سيشل سبا‘، مع باقة متنوعة من العلاجات المميزة التي تجمع أفضل التقنيات الشرقية والغربية.

يعد منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ ضيوفه بتجارب غامرة وذكريات لا تنُسى، وذلك من موقعه الفريد الذي يبعد رحلة بالطائرة مدتها 4.5 ساعات عن دبي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock