...
ابرز الموادمطاعم

مطعم «سانت ريجيس أبوظبي» يعلن عن مجموعة من العروض المميزة للاحتفال بيوم الأب

 

أمضى آباؤنا حياتهم في العمل لتوفير كافة سبل العيش الكريم لنا، وقد حان الوقت لنكافئهم بطريقة مميزة تظهر مدى تقديرنا وحبنا لهم، ولدى سانت ريجيس أبوظبي الطريقة المثلى لتحقيق ذلك، حيث يقدم مجموعة من العروض الفاخرة والمميزة احتفاءً بيوم الأب.

إذ يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي للاحتفال بيوم الأب بوجبة برنش شهية وغنية على طريقة سانت ريجيس الفاخرة في مطعم “ذا تيراس على الكورنيش، حيث سيكون هنالك تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، والسوشي، والفوا كغاس، ومنصات الشواء الحية التي تقدم أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى الحلويات، والغرفة الخاصة بالأجبان.

وفي جمعة يوم الأب تحديدًا 21 يونيو، من الساعة 12:30م-4:00م، يحصل الضيوف المحتفلين على ترقية مجانية للباقة التالية.

الأسعار والعروض:

ـ البرنش شامل المشروبات الغازية – 345 درهم.

ـ البرنش شامل تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم – 430 درهم.

ـ البرنش شامل المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم – 595 درهم.

كما يمكنكم الاحتفال بأهم الرجال في حياتكم بطريقة مميزة لدى مطعم “فيلا توسكانا”، من خلال مهرجان “فيستا ديل بابا” الذي سيستمر لمدة أسبوع كامل، فيومٌ واحدٌ لا يكفي للاحتفال بمن وهب حياته لنا.

امنح والدك الفرصة للاستمتاع بستيك لحم فيورنتينا الطري بوزن 500غم، مع كأس من المشروبات التوسكانية ضمن أجواء مثالية خلال هذه المناسبة السعيدة.

وذلك في الفترة ما بين 16يونيو وحتى 21 يونيو، من الساعة 7م حتى 11م، بأسعار تبدأ من 240 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

وأخيرًا وليس آخرًا، يمكنكم منح آبائكم يومًا من الراحة والاستجمام من خلال باقة يوم الأب المميزة التي يقدمها ريميدي سبا في الفترة ما بين 14 و 22 يونيو، والمصممة خصيصًا لتريح الجسد من التعب والإرهاق ابتداءً من الرأس وحتى أخمص القدمين.

وتتضمن جلسة تنظيف لبشرة الجسد لمدة 40 دقيقة، وجلسة تدليك بالي لمدة 50 دقيقة، وجلسة تدليك إضافية للقدمين لمدة 30 دقيقة، أو جلسة عناية ببشرة الوجه، بالإضافة إلى بطاقة دخول ليوم واحد لشخصين لنادي نيشن ريفيرا الشاطئي.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »