ابرز المواداقتصاد و اعمال

دبي توقع اتفاقية شراكة مع مجوعة «سيرا» لتعزيز التعاون السياحي مع السعودية

 

وقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة السياحة السعودية “سيرا” لتعزيز الطلب على السياحة من المملكة.

وكالة شينخوا أوردت في هذا السياق تقريرا ترجمته عنها الرياض بوست أكدت فيه أن بيانا صادرا عن “دبي للسياحة” أكد أن الشراكة بين  دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وعلامة السفر “سيرا” التي سجلت أكثر من 100 ألف حجز من المسافرين السعوديين إلى دبي في عام 2018 ، ستشهد فرصًا ترويجية كبيرة.

وسوف تقدم  “سيرا “حوافز للترويج لدبي كوجهة أولى لتمكين مدينة الإمارات العربية المتحدة من النمو كوجهة رئيسية للسياح السعوديين.

من جهته أكد عصام كاظم ، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للسياحة ، إن المملكة العربية السعودية تظل السوق والمصدر الثاني للسياح لدبي في الربع الأول من عام 2019.

وأشار إلى أن “شراكتنا مع سيرا ستدعم إستراتيجيتنا المستمرة لجذب المزيد من الزوار من المنطقة على أساس سنوي ، مع عروض متنوعة بأسعار تنافسية”.

وتعليقًا على الشراكة ، يتوقع عبدالله بن ناصر الداود ، الرئيس التنفيذي لشركة “سيرا” أن “تقدم شركته أفضل تجربة سفر واسعارا أكثر تنافسية خاصة في الرحلات إلى دبي”.

وأضاف”تعد دبي وجهة شهيرة للغاية لعملائنا ، حيث تم الانتهاء من أكثر من 4.2 مليون عملية بحث على منصة المسافر الرقمية في عام 2018 لرحلات وفنادق دبي”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock