ابرز الموادحول العالم

بحيرة «زيورخ» المكان المثالي لعشاق الترفيه والأنشطة المائية

يبحث الكثير من عشاق السفر، في هذه الأيام خصوصًا عن أماكن ترفيهية توفر خدمات عالية، تساعدهم على قضاء وقت ممتع، بصحبة من يحبون.

وتعتبر سويسرا من أشهر بلدان العالم التي يتوفر فيها عدد كبير من البحيرات المذهلة، المليئة بالمناظر الخلابة، والأشجار الطبيعية التي تمكن الزائر من قضاء وقت ممتع.

ولعل من اشهر هذه البحيرات، هي بحيرة زيورخ Lake Zurich والتي تعد من اجمل اماكن الترفيه في سويسرا، حيث يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وأيضا أبناء المدينة هربًا من حرارة الصيف.

وتقع البحيرة في مدينة زيورخ، ولذا سميت على إسمها، وتتبر البحيرة ممراً هاماً لعبور القوارب، وذلك ساعدها في الانتشار.

ومما يميز البحيرة كثرة المطاعم، والمنتزهات، والفنادق التي تقع على ضفافها، حيث يمكنك تناول وجبتك المفضلة، وقضاء سهرة ممتعة.

وتعتبر البحيرة من أجمل الوجهات للنزهات العائلية حيث يحيط بها العديد من المنتزهات الرائعة التي تضم مختلف المرافق الترفيهية.

وعند زيارتك للبحيرة لابد من أن تستأجر قارب صغير حتى تتمكن من اكتشافها بالكامل، وإلقاء نظرة على جمالها، ومن ثم تحدد المكان الذي ستقضي فيه أيام رحلتك.

وإذا كنت قارئنا العزيز من محبي الرياضات المائية، فهذه فرصتك، حيث تتوفر عدة شواطئ على أطراف البحيرة تشكّل مكاناً مثالياً للسباحة وتستقطب مئات الزوّار خصوصاً في فصل الصيف.

كما لا يفوتك أن تلتقط الصور التذكارية، عند زيارتك للمكان، فبحيرة زيورخ بسحرها وجمال الأماكن الطبيعية المحيطة بها تشكل بيئة مثالية لالتقاط الصور الفوتوغرافية.

وإذا شعرت بالجوع فلا تتردد في أن تتنازل وجبتك المفضلة في المطاعم الموجودة على ضفاف والاستمتاع بجمال المنظر للبحيرة والأماكن المحيطة خاصة في فترة الغروب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock