...
ابرز الموادطيران

الاتحاد للطيران الإماراتية تستعد لإطلاق رحلات موسمية إلى الإسكندرية

تستعد شركة الاتحاد للطيران الوطنية الإماراتية لإطلاق رحلات موسمية خلال فصل الصيف بين أبوظبي ومدينة الإسكندرية، والتي تعد واحدة من أعرق وأقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم.

وتعتزم الاتحاد للطيران – وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم “الثلاثاء” – تشغيل طائرتها من طراز آيرباص A320 لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى الإسكندرية خلال الفترة ما بين 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي في تمام الساعة 02.15 ظهراً كل يوم سبت وأحد وثلاثاء وخميس لتصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 04.00 عصراً.

وقال رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران روبن كامارك: “إن الإسكندرية تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً في أوساط المقيمين بدولة الإمارات، وتم إطلاق رحلاتنا الموسمية إلى المدينة لاستقطاب السياح خلال فترة ذروة الصيف، حيث ستكون هذه الوجهة خيارًا مناسبًا لكثير من السائحين الزائرين القادمين من الإمارات ممن يرغبون في الاستمتاع بموسم العطلات في هذه المدينة الساحلية” .

وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة الوطنية 32 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي ومصر من بينها 28 رحلة إلى القاهرة وأربع رحلات إلى الإسكندرية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »