ابرز الموادفنادق

 فندق قصر الإمارت يعلن عن عروض خاصة للسعوديين.. وخصومات تصل لـ 25%

أعلن فندق قصر الإمارات عن إطلاق عروض خاصة للزوار من المملكة العربية السعودية خلال أجازات الصيف لهذا العام، ليمنحهم فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال في ظل اجواء الضيافة الفاخرة.

وقال محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة: “أنه يمكن للضيوف التمتع بإجازة أسطورية عبر الاستفادة من العرض الصيفي الخاص وبخصم يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة. كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجز جناح”.

وأضاف قائلاً: “تسري هذه العروض الخاصة حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”.

كما يوفر قصر الإمارات العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال برفقة ذويهم خلال العطلات من خلال قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم لتوفير عطلة مثالية للآباء والأمهات لأن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال على الدوام.

وذكر العلوي أن هناك الكثير من الأنشطة للأطفال التي تجعلهم مشغولين طوال اليوم بينما يستمتع الوالدان بالراحة والاستمتاع بالعطلة في قصر الإمارات في أجواء مفعمة بالراحة والهدوء.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »