ابرز الموادفنادق

«سوفيتل دبي داون تاون» يعلن عن تجربة ضيافة استثنائية خلال عطلة الصيف

يوفر فندق سوفيتل دبي داون تاون بموقعه الحيوي في وسط مدينة دبي وإطلالاته الخلابة على برج خليفة والخليج العربي خيارات متنوعة لتناول الطعام مع مجموعة متميزة من المرافق الترفيهية والعلاجات الصحية ويتفرد بكونه الفندق العالمي الوحيد من فئة الخمس نجوم الذي يتصل بدبي مول عبر ممر علوي مكيّف

يحتفل فندق سوفيتل دبي داون تاون بمرور خمس سنوات على افتتاحه باعتباره واحداً من أبرز الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، أعلن الفندق عن مفاجآت كبيرة تتضمن الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات في مختلف مطاعمه وصالات كبار الشخصيات والصالات المحيطة بأحواض السباحة، فضلاً عن عروض مختارة تتيح للضيوف تناول الأطباق المحببة لديهم في غرفهم.

يتضمن العرض الذي يستمر حتى 30 سبتمبر 2019، حجز إحدى الغرف في فندق سوفيتل دبي داون تاون بسعر يبدأ من 500 درهم إماراتي، ليتمكن الضيوف من استرجاع المبلغ كاملاً (باستثناء الضرائب) على شكل رصيد يتم إنفاقه على مجموعة واسعة من منافذ الأطعمة والمشروبات الفاخرة في الفندق بما فيها “لي كوزين”، لا باتيسيري”، ردهة الموزاييك، “أبوف” (Above)، خدمة الغرف وردهة “كلوب ميليسم” (Club Millesime) التنفيذية.

بالإضافة إلى حصولهم على خصومات مغرية على باقات العلاجات الصحية في “سوفيتل سبا”، في الوقت الذي سيستفيد فيه الضيوف المقيمون في إحدى غرف الكلوب أو الأجنحة من فرصة استخدام مرافق ردهة “كلوب ميليسم” (Club Millesime) التنفيذية في الطابق الثالث من الفندق والمخصصة لكبار الشخصيات، والتلذذ بأشهى المأكولات سواءً في الصالة المغلقة أو في الهواء الطلق، كما تضم صالة السيجار ومنطقة استرخاء مع كراسي التدليك وغرفة اجتماعات خاصة، لتجسد هذه العناصر الطراز الريفي الفرنسي الساحر وهو ما يمنح الضيف المزيد من الهدوء والاسترخاء.

وتعليقاً على ذلك، قال كلاوس أسمان، المدير العام لفندق سوفيتل دبي داون تاون: “احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة على افتتاح الفندق، نهدف إلى إسعاد ضيوفنا عبر توفير تجربة إقامة فاخرة في غرف وأجنحة فندق سوفيتل دبي داون تاون، مع الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات العالمية التي توجد في أروقة الفندق، فضلاً عن منحهم كافة وسائل الراحة والاسترخاء عبر تقديم مجموعة مختارة من العلاجات الصحية في سبا سوفيتل الذي يتميز بأجوائه الهادئة التي لا مثيل لها أو من خلال قضاء أجمل الأوقات في مسبح الإنفينيتي وإطلالته الخلابة على وسط مدينة دبي”.

ومنذ افتتاحه عام 2014، أصبح فندق سوفيتل دبي داون تاون مكاناً مفضلاً لمحبي ومتذوقي الطعام في دبي، واكتسب شهرةً واسعة بفضل الأطباق المتنوعة التي يقدمها عبر سلسلة من المطاعم المنتشرة فيه لاسيما مطعم “لي كوزين” الذي يقدم على مدار اليوم مجموعات مختارة من المأكولات الفرنسية التقليدية والنكهات الآسيوية والأطباق العربية. أما الأشخاص الباحثين عن تناول وجبات خفيفة فيمكنهم الاستمتاع بذلك في “لا باتيسيري” الذي يقدم المعجنات والحلويات الفرنسية ذات المذاق الرائع، فضلاً عن تشكيلة من السندويشات مع المشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي.

ويتميز الطابق الخامس من الفندق بوجود ترّاس واسع بجانب مسبح الإنفينيتي، حيث ينتظر الضيوف مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة من فئة الخمس نجوم في مسبح الموزاييك والردهة المحيطة به. كما تقدم الصالة العُلْوية (Above) والتي تقع في أعلى الفندق خيارات إضافية للضيوف للتلذذ بمختلف المشروبات من عصائر الكوكتيل الفريدة إلى قائمة من الأطباق العالمية على أنغام موسيقى الـ “دي جي” التي تضفي المزيد من الإثارة والحيوية لهذا المكان.

وكجزء من احتفالاته بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاحه، أطلق فندق سوفيتل دبي داون تاون أيضاً خمسة عروض جديدة بما يعزز من مكانة مرافقه الراقية.

وتشمل هذه العروض قاعة “غاليري”، وهي أحدث إضافة إلى مواقع إقامة المناسبات الخاصة، والغرفة العائلية الفاخرة “لي بيتي برينس” التي تتميز بالمساحة الكبيرة التي تتسع لشخصين بالغين وطفلين تقل أعمارهم عن 12 عاماً بفضل الأسرّة الحديثة القابلة للطي، ونادي “لي بيتي برينس” للأطفال الذي تم تجديده مؤخراً، فضلاً عن ردهة “كلوب ميليسم” (Club Millesime) التنفيذية في الطابق الثالث من الفندق والمخصصة لكبار الشخصيات والتي توفر للضيوف المقيمين في إحدى غرف الكلوب أو الأجنحة فرصة تذوق أشهى المأكولات سواءً في الصالة المغلقة أو في الهواء الطلق، كما تضم صالة السيجار ومنطقة استرخاء مع كراسي التدليك وغرفة اجتماعات خاصة.

ومن الإضافات الأخرى للفندق خلال فترة الصيف طابق سوفيتل المخصص للسيدات فقط والذي يضم 12 غرفة وجناحاً توفر إطلالات خلابة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على وسط مدينة دبي وبرج خليفة والخليج العربي.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع فندق سوفيتل دبي داون تاون عبر الهاتف +971 4 503 666 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.sofitel-dubai-downtown.com

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »