...
ابرز الموادمنوعات

«نوع جديد من الفخامة».. مايكل كورس يكشف عن الحملة الإعلانية لكولكشن الخريف 2019

يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق حملته الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن لخريف 2019، التي عمل على تصويرهاالمصوّران الفتوغرافيان الهولنديان الشهيران إينيز فان لامسفيردي Inez van Lamsweerde وفينود ماتادين Vinoodh Matadin.

تضم الحملة الإعلانية، التي تم تصويرها داخل قصر كلاسيكي في نيويورك، عارضة الأزياء ريان فان رومبايي Rianne Van Rompaey وتروي قصة امرأة ساحرة تتسكع بلا عناء في مكان إقامتها الفاخرة.

يقول المصمم مايكل كورس: “بالنسبة لموسم الخريف، أردنا التقاط السحر الانتقائي لمجموعة الأزياء التي عرضناها على الرانواي”.

ويتابع: “تقدم الحملة الإعلانية الجديدة لمايكل كورس كولكشن نظرة خاطفة على حياة الفخامة لمسافري اليوم الأنيقين.

إن هذه الحياة الغنية بالخصوصية والرومانسية المجسدة في الصور تعبر تماما عن أناقة وأحاسيس مجموعتنا لموسم الخريف.”

تحتل أعمال تطريز ساحرة بالريش، خياطة حادة بنمط خطوط متعرّجة (herringbone)، ترتر ملفت للنظر وطبعات مستوحاة من الرقص مركز الصدارة، وتبرز مقابل ديكور مزخرف، في حين تزين طباعة جديدة للأحرف MKC حقائب السفر الفاخرة.

طوال الحملة الإعلانية، يُظهر سحر مايكل كورس كولكشن لخريف 2019 مع عدم مبالاة ريان فان رومبايي Rianne Van Rompaey نوعاً من الفخامة العصرية والمريحة والجريئة.

سيتم إطلاق الحملة الإعلانية العالمية في يوليو، مع نشر إعلانات مطبوعة في أعداد المجلات لموسم الخريف حول العالم. وستظهر الصور أيضاً في المنافذ الرقمية، بالإضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية.

لمحة عن مايكل كورس

مايكل كورس هو مصمم أزياء حائز على جوائز ومشهور عالمياً بأكسسوارات وملابس جاهزة عالية الفخامة.

أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم “مايكل كورس كوليكشن” (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس مانز (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من المنتجات العطرية.

تنتشر وتعمل متاجر مايكل كورس في معظم مدن العالم الراقية.

إضافة إلى ذلك، يمتلك مايكل كورس متاجر رقمية رئيسية على الإنترنت تنشط عبر أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، وتقدم للعملاء تجربة سلسة في قناة شاملة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »