ابرز الموادمطاعم

مطعم «أوليا» بمنتجع سانت ريجيس السعديات يطلق أقوى العروض الصيفية

أطلق مطعم “أوليا” في منتجع “سانت ريجيس السعديات”، أقوى العروض الصيفية لمنح الضيوف والزوار فرصة الاستجمام في ملاذ مثالي فاخر مع الاستمتاع بأشهى الوجبات اللذيذة والاسترخاء في أجواءٍ شاعرية راقية.

الليلة الآسيوية

ويُدلّل المطعم ضيوفه كل يوم خميس ما بين الساعة 6:30 مساءً – 11:00 مساءً، بليلة حافلة بأشهى المأكولات الآسيوية مع عرض حيّ لمنتجات المأكولات البحرية على نمط الأسواق التجارية، ومحطة “بنتولو” لإعداد خيارات الضيوف. ويشمل العرض تناول الطعام مع الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الغازية المجانية بسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وبسعر 415 درهم إماراتي للشخص الواحد ، سيتمكّن الضيوف من تناول الطعام مع الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الخاصة.

أشهى النكهات العربية المُفضّلة

كما سيتمكّن عشاق المأكولات العربية اللذيذة والمثيرة لحواس التذوق، الاستمتاع بكافة أطباقهم المُفضّلة كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً – 11:00 مساءً، وبسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الغازية المجانية، وبسعر 415 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتضمن الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الخاصة.

الليلة الإيطالية الساحرة

وسيتمكّن عُشاق الأطباق الإيطالية من الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة كل يوم أحد، حيث يقوم مطعم “أوليا” بمنح ضيوفه متعة تناول أروع المأكولات الإيطالية من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً، وبسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الغازية المجانية، وبسعر 415 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتضمن الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الخاصة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »