ابرز الموادفنادق

فندق كمبينسكي مول الإمارات يُعلن طرح مجموعة من العروض الترويجية الخاصة

أعلن فندق كمبينسكي مول الإمارات عن طرح مجموعة من العروض الترويجية الخاصة، ويدعو نزلائه للاسترخاء خلال فصل الصيف في أجواء فخمة والاستمتاع بخيارات غير محدودة من الخطط الترفيهية المميزة.

ويقدم الفندق للمقيمين في دولة الإمارات في الفترة من 10 يونيو حتى 30 سبتمبر 2019، عرضاً مميزاً يتضمن العديد من المزايا فصل الصيف، فمع خدمة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات تجربة فريدة تمنح العائلات إجازة مليئة بالذكريات.

ويبدأ الضيوف يومهم بتناول وجبة الفطور في البوفيه المجاني في مطعم أوليا الشرقي، قبل إرسال الأطفال الصغار لقضاء يوم ممتع في الوجهة الترفيهية الشتوية الفريدة “سكي دبي”، حيث يشتمل العرض على تذكرتي دخول لهذه الوجهة.

كما يستطيع الأشخاص البالغون التمتع بالسكينة والهدوء في وقت ما بعد الظهيرة بجوار حوض السباحة الخارجي للفندق، وكذلك يمكن للمقيمين الاستمتاع بخصم بنسبة 15% على أفضل سعر متاح، وخصم يبلغ 20% في جميع منافذ المأكولات والمشروبات في الفندق.

ويسري العرض على غرف ديلوكس والدرجات الأعلى، ولا يشمل الغرف من درجة سوبيريور.

بينما يوفر العرض التي يمتد حتى 31 ديسمبر 2019زالحياة الراقية وأضف بعض الترف مقابل القليل، وذلك بفضل هذا العرض الذي يمنح خصماً بمقدار 20% على حجوزات الأجنحة وشاليهات آسبن في فندق كمبينسكي مول الإمارات في هذا الصيف.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء منتجعات التزلج الشتوية في شاليهات آسبن المريحة، وذلك بفضل المدفأة الساحرة والإطلالة الخلابة على منحدرات “سكي دبي”، أو الاستمتاع بإطلالة متميزة على المدينة من الجناح الرئاسي.

وفوق كل هذا، يشمل هذا العرض أيضًا تذاكر مجانية إلى “سكي دبي” و”ماجيك بلانيت”، بالإضافة إلى خصم هائل بنسبة 30% في منافذ المأكولات والمشروبات في الفندق.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock