...
ابرز المواداخبار

دبي للمهرجانات تؤكد التزامها بالعمل على تنشيط السياحة

كدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، التزامها المستمر بالعمل على تعزيز اقتصاد الإمارة من خلال تنشيط سياحة التسوق ورفع مستويات الإنفاق على المشتريات .

وتسعى المؤسسة إلى إبراز مكانة دبي ضمن قائمة الوجهات السياحية الصيفية المفضلة لدى السياح من مختلف الجنسيات بالمنطقة من خلال سلسلة من المهرجانات والفعاليات التي ينتظرها المقيمون والزوار على حد سواء مثل مفاجآت ” صيف دبي ” وفعاليات رمضان والعيد والتي تندرج ضمن تقويم قطاع التجزئة السنوي .

وتتعاون المؤسسة مع مراكز التسوق في دبي لتقديم تجربة متكاملة تلبي تطلعات الزوار والعمل على تقديم تقويم غني بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية خلال فصل الصيف.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع بيع التجزئة إن دبي من أهم الوجهات السياحية خلال الصيف حيث تشهد المدينة موسما حافلا بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية والتجارب العائلية الممتعة والتي تستقطب الزوار من حول العالم.

وأعرب عن سعادته بمستويات الابتكار التي يتميز بها قطاع التجزئة في الإمارة حيث تقدم مراكز التسوق تجارب مميزة لزوارها الأمر الذي يسهم في تعزيز جاذبية دبي باعتبارها أيقونة سياحية متفردة بمعالمها ومراكز التسوق التي تزخر بها لتؤكد استمرارية تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لمفاجأة زوارها وتلبية متطلباتهم سواء للتسوق أو الترفيه فضلا عن موقعها الاستراتيجي الذي يجعلها خيارا مفضلا للزوار من الشرق والغرب في أي وقت من العام.

وأوضح أن أحد أهم الأسباب لزيارة دبي خلال فصل الصيف هو العروض الترويجية التي تشهدها المدينة خلال مفاجآت صيف دبي والتي عادت في موسم جديد من 21 يونيو وحتى 3 أغسطس المقبل لتقدم مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات والجوائز حيث يمكن لعشاق التسوق الاستفادة من تخفيضات تصل لغاية 90 بالمائة على نخبة من العلامات التجارية والمتاجر العالمية والمصممين المحليين من مختلف القطاعات إضافة إلى حرص مراكز التسوق على إضفاء لمسة من التنوع على ما تقدمه لزوارها بالأخص فيما يتعلق بالمأكولات والمشروبات والترفيه.

من جانبها قالت سالي يعقوب الرئيسة التنفيذية للمراكز في “مراس” إن موسم الصيف فرصة رائعة لاستكشاف دبي حيث صممنا وجهاتنا بأسلوب يوفر للمقيمين والزائرين على حد سواء طرقا عديدة ومذهلة لاختبار تجارب تعكس نبض وحيوية المدينة على مدار العام .

ولفتت إلى أنه تم التعاون في هذا الصيف مع المستأجرين في عدد من الوجهات لتقديم عروض وحسومات رائعة في “سيتي ووك” و”لا مير” و”ذا بييتش” و”كايت بييتش” و”ذا أوتلت فيليدج” و”بوكس بارك” و”السيف” و”بلوواترز” و”لاست إكزت” عبر تطبيق SunSational Summer المجاني من “مراس” على أجهزة “أندرويد” و”آبل”.

وأشارت إلى أنه يمكن للزائرين الارتقاء بتجاربهم في المدينة أثناء الصيف من خلال مواقع الجذب الترفيهية العائلية الحافلة بالمرح والإثارة مثل “جرين بلانيت” و”هب زيرو” و”ماتيل بلاي تاون” و”لاغونا واتربارك” و”روكسي سينما” و”سي بريز”.

وتسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بشكل مستمر إلى تمكين الزوار والمقيمين من التوفير خلال الصيف وذلك من خلال تقديم “بطاقة دبي” والتي تمكن حامليها من الاستمتاع بأفضل المعالم والوجهات والجولات السياحية في دبي بأفضل الأسعار بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أسعار خاصة في أفضل المتاجر والمعالم السياحية في دبي.

كما تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجا حافلا بالعروض والفعاليات الترفيهية خلال فصل الصيف مثل الحفلات الموسيقية التي يحيها نجوم عالميين والعروض الترفيهية داخل مراكز التسوق.

وقالت نتالي بوغدانوفا الرئيسة التنفيذي للعمليات “إعمار مولز” : “لطالما كانت إعمار مولز شريكا استراتيجيا لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حيث حرصت دائما على دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للزوار من كافة أنحاء العالم وعلى مدار السنة “.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »