ابرز الموادفنادق

«ياس فاميلي أدفنتشر».. الباقة المثالية للعائلات في فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي

يجب أن تكون العطلة الصيفية هروباً من روتين الحياة اليومية والعمل، وليس هناك ما هو أفضل من باقة “ياس فاميلي أدفنتشر” من أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي، المنتجع المثالي المناسب للإقامات العائلية، والذي يقع بين بحيرة القرم الساحرة ومدينة أبوظبي الديناميكية الحيوية.

تشمل باقة “ياس فاميلي أدفنتشر” إقامة فاخرة لمدة ليلتين في غرفة أو جناح فخم، وبوفيه إفطار يومي في مطعم “إنغريدينتس” للعائلة المكوّنة من شخصين بالغين وطفلين كحدٍّ أقصى.

علاوة على ذلك، يمكن للعائلات أيضاً الاستفادة من عرض قضاء يومين في الخارج الذي يترافق مع الباقة، والتمتع بوصول غير محدود إلى أيّ اثنين من الحدائق الترفيهية الثلاثة التي تضمّها جزيرة ياس.

يُعدّ فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي الوجهة المثالية التي تضمّ مجموعة من الأماكن ذات المناظر الخلابة وتقدّم تشكيلة متنوّعة من الأنشطة الترفيهية.

ويمكن للعائلات الاستفادة القصوى من أيام الصيف من خلال الاستمتاع بأوقاتهم بجانب المسبح أو في حدائق المنتجع الخصبة، أو الاسترخاء بجانب بحيرة القرم المثيرة.

بالنسبة لمحبي العافية، يقدم “أنانتارا سبا” قائمة واسعة من تجارب الاستشفاء والتدليك والعلاجات التي يتمّ استقطابها من جميع أنحاء العالم للحصول على تجربة شاملة وتجديد الشباب.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock