ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

يعمل منذ 1311 عامًا.. تفاصيل «هوشي ريوكان» أقدم فندق في العالم

تُعرف اليابان بأنها من أبرز دول العالم التي تضم بين جنباتها الكثير من المعالم الأثرية الضخمة، والتي يعود تاريخها لآلاف السنين.

ويمًا بعد يوم نكتشف معالم داخل هذه الدولة الساحرة تؤكد لماذا هي في مقدمة الدول المتحضرة حتى الآن؟

وفي الأونة الأخير كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن وجود فندق يسمى « هوشي ريوكان» يعود إنشاءه إلى عام 705 من الميلاد، الأمر الذي دفعنا للبحث عن تفاصيل هذا الفندق، والحالة التي وصل إليها اليوم.

الغريب في الأمر أن الفندق الذي تعاقب على إدارته نحو 52 إدارة، لا يزال محتفظًا برونقة ونظافته حتى اللحظة التي نكتب لكم فيها هذه المقالة، وهو ما يؤكد اهتمام هذه الدولة بحضارتها وأماكن الأثرية، أشد الاهتمام.

ويعمل الفندق منذ 1311 عامًا، ويتميز بموقعه بالقرب من جبل فيجي، والذي يضم حوله الكثير من المناطق الطبيعة الخلابة، لذا يحرص على زيارته السياح من مختلف أنحاء العالم.

وظل «الفندق التقليدي» كما يعرف باليابانية، محافظًا على اسمه قولًا وفعلاً، فحتى الآن يرفض القائمون عليه لليوم تأمين الاتصال اللاسلكي بالإنترنت (واي فاي)، كما أن الإقامة بداخله تتميز ببساطة العبيش دون مغالاة أو تكلف في محتوياته.

ويضم الفندق نحو 35 غرفة ، ويحتوي على عينين مائيتين خارج الفندق واثنتين في الداخل، إضافة إلى 4 حمامات للسباحة في الطبيعة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock