ابرز الموادطيران

طيران الإمارات تطلق رحلات لمكسيكو سيتي عن طريق برشلونة

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خطط لإطلاق خدمة يومية من دبي إلى مطار مكسيكو سيتي الدولي عبر مدينة برشلونة الإسبانية وذلك اعتبارا من 9 ديسمبر المقبل.

وستتيح الخدمة الجديدة للعملاء السفر بين إسبانيا والمكسيك بسهولة وراحة ولن يحتاج مواطنو هاتين الدولتين ومواطنو دولة الإمارات إلى تأشيرات للسفر إلى أي من الدول الثلاث.

وستخدم طيران الإمارات رحلاتها اليومية على الخط الجديد بطائرات من طراز بوينج 777-200LR .

وتشغل “الإمارات للشحن الجوي” خدمة إلى مكسيكو سيتي منذ عام 2014 ونقلت في العام الماضي أكثر من 22500 طن من البضائع الصادرة والواردة على هذا الخط.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات “أننا متحمسون لإطلاق خدمة جوية يومية بين دبي والمكسيك ما يعد عنصرا حيويا لتطوير السياحة والأعمال والعلاقات الثقافية وستساهم الخدمة الجديدة في تسهيل حركة التجارة .

ومن جانبه أكد ميغيل توركو ماركيز وزير السياحة المكسيكي دعم بلاده الخدمة الجديدة …مشيرا إلى أنها تستجيب لخطط حكومتنا السياحية الرامية إلى فتح أسواق جديدة وتعزيز التواصل مع الشرق الأوسط. ونحن نتطلع إلى استقبال مزيد من السياح من هذا الجزء من العالم”.

ومن جهته رحب رودريغو فاسكويز مدير عام هيئة الطيران المدني المكسيكية بالإعلان عن الخدمة الجديدة وستصبح طيران الإمارات الناقلة رقم 43 التي تشغل رحلات دولية إلى المكسيك وسشكل إطلاق هذه الخدمة مساهمة مهمة لتوسيع شبكتنا للتواصل مع العالم من خلال إضافة رحلات يومية إلى دبي وما بعدها”.

 

وأصبحت دبي وجهة مفضّلة للمكسيكيين. وتظهر أرقام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أن أعداد المكسيكيين الذين زاروا دبي خلال الأشهر الخمسة الأولى من السنة الجارية سجلت نموا بنسبة 32 بالمائه مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الفائتة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock