...
ابرز الموادمطاعم

تناول وجبتك بمطعم «كي ويست غريل» وسط أجواء ساحرة

أمضوا أجمل الأوقات في الوجهة الشاطئية الأروع، منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، وذلك في مطعم “كي ويست غريل”.

حيث يمكنكم الاستمتاع بأشهى النكهات الكاريبية واللاتينية كل يوم خميس ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً، وقضاء لحظات لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء ضمن جلسات داخلية مميزة تتيح لكم استكشاف فكرة “جام إن” الاستثنائية.

عن منتجع و سبا “Nikki Beach” دبي

يتضمن المنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس.

كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة “نيكي بيتش” ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى والترفيه و الطعام في آن واحد  على الخليج العربي الخلاب وأبراج أفق دبي.

يقع منتجع و سبا ” Nikki Beach” بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع و تم تصميمه بالتعاون مع “DSA Architects International” وتصميم الديكور الداخلي من قبل “Gatserelia Design” الذي يعكس علامة “Nikki Beach” التجارية الأنيقة حول العالم.

تشمل غرف وأجنحة المنتجع مرافق عالية المستوى وحمامات ضخمة ونظام إضاءة مميز كما تم تعزيز تجربة المنتجع بالنادي الصحي والشاطئ والخدمات الشخصية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »