...
ابرز الموادسياحة عربية

بتخفيضات تصل إلى 90%.. موسم عروض أبو ظبي يستمر حتى 3 أغسطس

 

3.7 مليون متسوّق زاروا 21 مركزاً تجارياً مشاركاً في الحملة في كل من أبوظبي والعين

يمكن للزوار والمقيمين في إمارة أبوظبي الاستفادة من الأيام الخمسة الأخيرة من حملة مكافآت موسم عروض أبوظبي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وذلك قبل اختتام حملة الصيف السنوية في 3 أغسطس القادم.

هذا وكانت حملة مكافآت موسم عروض أبوظبي، قد انطلقت قبل أربعة أسابيع بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، حيث زار أكثر من 3.7 مليون متسوّق 21 مركزاً تجارياً مشاركاً في الحملة في كل من أبوظبي ومنطقة العين مستفيدين من خصومات وعروض رائعة.

وسوف يستفيد الجمهور من جملة من العروض الترويجية المميزة خلال الأيام المتبقية من حملة مكافآت موسم عروض أبوظبي، بما فيها تخفيضات تصل إلى 90% على بعض المنتجات، كما تتاح الفرصة الأخيرة أمام المتسوقين الذين ينفقون ما لا يقل عن 200 درهم للفوز بجوائز بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي، وتشمل مليون درهم نقداً تقدمة شركة لاين للاستثمار، وشقة على الواجهة البحرية بقيمة 1 مليون درهم إماراتي في جزيرة ياس.

وإلى جانب الجوائز الكبرى، لا يزال بالإمكان المشاركة في المسابقة الأسبوعية الأخيرة، حيث يمكن للمتسوقين النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الحصول على فرصة الفوز بآخر قسائم التسوق البالغة قيمتها 5000 درهم، وذلك من أحد المراكز التجارية المشاركة، وكل ما على المتسوقين فعله هو متابعة صفحة RetailAbuDhabi واستخدام هاشتاغ RetailAbuDhabi على إنستغرام، ومشاركة تجربتهم في التسوق مع ذكر أحد أصدقائهم، وإرسال رسائل خاصة بإيصالات التسوق التي يبلغ مجموعها (200 درهم على الأقل) إلى RetailAbuDhabi.

وتشمل الأيام العشرة الأخيرة من حملة مكافآت موسم عروض أبوظبي مجموعة من الأنشطة الفريدة، والتي تشمل التفاعل مع جداريات تصوير الإنستغرام، و”مهرجان حول العالم” ومغامرات الرحلات البحرية، والتي تعد بأن تكون الأيام العشرة الأخيرة مميزة للزوار.

كما يمكن للأطفال أن يطلقوا العنان لخيالهم وإبداعاتهم من خلال معرض Art Lab للابتكار في سيتي سنتر مصدر، والنشاطات المستوحاة من الرحلات البحرية في ديرفيلدز مول والنزهات مع العائلة في البوادي مول في العين، بينما يكتشف الأهل الأنشطة حول جداريات تصوير الإنستغرام الجذابة التي تم تجهيزها من قبل دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي في مجموعة من مراكز التسوق في العاصمة. وتعكس التجهيزات المستوحاة من فصل الصيف جمال الطبيعة، كلّ ذلك بالإضافة إلى متعة تجربة مكافآت موسم عروض أبوظبي.

وتشمل المراكز التجارية المشاركة في النسخة الصيفية لمكافآت موسم عروض أبوظبي: ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي، والجيمي مول ورمال مول  والراحة مول والوحدة مول وبراري أوت ليت مول، والفوعة مول والخالدية مول ومدينة زايد ومزيد مول والمشرف مول، وأبو ظبي مول ومارينا مول والعين مول وهيلي مول، وديرفيلدز مول ودلما مول وسيتي سنتر مصدر، وبوادي مول وبوابة الشرق مول.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »