...
فنادق

فندق “غيا جراند” يقدم أفضل العروض والخصومات خلال عيد الأضحى

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك يقدم  فندق غيا جراند أفضل العروض لقضاء إجازة عيد سعيدة يدور  مع عائلتك وأصدقائك وجيرانك، كما  يقدم الفندق عرض ترويجي من staycation لا يمكنك مقاومته.

هناك طريقة رائعة للاحتفال بالأعياد وهي من خلال قضاء وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقائك في مساحة مريحة ونابضة بالحياة.

 فندق غيا جراند –  مصنف 5 نجوم ويقع في قلب المدينة الرياضية –  يقدم  غرفة ديلوكس الملك بما في ذلك وجبة الإفطار مقابل 290 درهم فقط لليلة الواحدة ( الحجز هو حتى 31 شهر أغسطس).

 يركز Ghaya Grand Hotel بشكل أكبر على التجربة العائلية، كما يتمتع الضيوف بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة داخل الفندق.

يمكنك بدء يومك مع حمام السباحة الخارجي لمساعدتك على الاسترخاء بعد تناول وجبة إفطار دسمة أو التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا في الفندق إذا كنت أحد مدمني الصحة واللياقة البدنية.

يمكن أن يكون الاسترخاء في عطلة مع أطفالك تحديًا قليلًا ، ولكن ملعب الأطفال في فندق غيا جراند سيكون متعة أكيدة لهم.

لذلك إذا كنت تخطط للبقاء في المدينة في هذه العطلة ، فلا تفوت فرصة الحصول على صفقة الإقامة الرائعة هذه ، ويتأكد فندق Ghaya Grand من قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك.

تطبق الشروط والأحكام.

يتم تقديم الهوية الأصلية مع تاريخ الميلاد. الوجبة المجانية للمحتفل فقط ويجب أن يرافق الكاهن ضيف واحد يدفع. غير صالح في أيام العطلات الرسمية ولا يمكن دمجه مع عروض أخرى.

 

للحجز ومزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة www.ghayagrandhotel.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »