ابرز الموادطيران

وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الركاب بمطار الغردقة الدولي

في ضوء اهتمام الدولة المصرية بإستراتيجية تطوير المطارات المصرية وتحديث البنية التحتية وكذا المرافق التابعة لها وفقا لأحدث المعايير العالمية، وفى إطار حرص وزارة الطيران المدنى على سرعة الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الهامة داخل القطاع وفقاً للجدول الزمني المحدد لها، قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى صباح اليوم بزيارة تفقدية لمطار الغردقة الدولى لمتابعة سير العمل بالمطار ومعدلات تنفيذ أعمال التطوير الخاصة ببعض المشروعات بالمطار.

كما تابع انتظام حركة التشغيل والتي تشهد كثافة عالية فى ظل زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مدينة الغردقة أحد أهم مناطق الجذب السياحي، بالإضافة إلي موسم الأجازات الصيفية وتزامنا مع وصول رحلات الطيران العارض لهذه المناطق السياحية الهامة.

وخلال الجولة تفقد وزير الطيران صالتي السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1و2 واطمئن على إجراءات التأمين وانتظام التشغيل وانسيابية الحركة داخل المطار، وتابع استكمال أعمال التطوير بمبنى الركاب رقم 2 والذي شهد مؤخرا افتتاح بعض مشروعات التطوير.

وأوضح الفريق يونس المصرى أن وزارة الطيران المدنى تسعى نحو تطوير البنية التحتية بجميع المطارات المصرية لتواكب ما تشهده الدولة المصرية من تطورات في مختلف المجالات ويتواقق مع خطة الحكومة المصرية في تحقيق أهدافها نحو التنمية المستدامة من خلال خلق مناخ استثماري وسياحى جاذب، وأضاف أن مطار الغردقة يعد من أهم الوجهات السياحية والحيوية الهامة.

كما وجه المصري بضرورة توفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للركاب والعمل على إنهاء إجراءات سفرهم ووصولهم في سهوله تامة.

وفى نهاية الزيارة وجه وزير الطيران الشكر والتقدير لجميع العاملين بمطار الغردقة واثني علي مجودهم المشرف في التطوير والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمسافرين وإظهار المطار بالصورة اللائقة والمشرفة أمام ضيوف مصر، كما وجه التحية لرجال وزارة الداخلية على دورهم الكبير والمتميز في الحفاظ على أمن المطار وسلامة الركاب.

رافق الوزير خلال الجولة التفقدية الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، والطيار محمد كامل مدير مطار الغردقة.

هذا وقد قام وزير الطيران قبل سفره لمطار الغردقة بجولة تفقدية لمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات مصر للطيران من وإلي جدة والمدينة المنورة، لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن مع بداية تشغيل رحلات عودة الحجاج إلي ارض الوطن

كما وجه بتوفير كافة الخدمات وتقديم التسهيلات اللازمة لهم وسرعة إنهاء إجراءات ووصولهم بسهولة ويسر كما تفقد تجهيزات الخيمة المكيفة التي تم إعدادها خارج مبني الرحلات الموسمية لاستقبال مودعي الحجاج وذويهم.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock