ابرز الموادمطاعم

بإطلالة ساحرة وعروض مميزة.. مقهى ومطعم “La vue” يفتح أبوابه أمام جمهور طنجة

على اطلالة ساحرة على خليج طنجة، افتتح مقهى ومطعم “La vue”، أبوابه أمام زبنائه من سكان وزوار المدينة، مدشنا بذلك مسار إضافة نوعية جديدة لقطاع السياحة بعروس الشمال.

ويمثل مقهى ومطعم “La vue” الواقع بمنطقة الغندوري الساحرة في مدينة طنجة، منشأة سياحية من المستوى الرفيع، إذ بالاضافة الى موقعها الجذاب، فإنها تقترح على روادها خدمات وعروض بجودة عالية.

ويمني المقهى /المطعم، رواده قضاء مفعم بأجواء الحبور والحيوية ومكانا مثاليا لتجمعات الأحباب والأصدقاء، بفضل الأساليب والإمكانيات الحديثة التي يعتمد عليها في تسويق منتوجه.

وهكذا فإن المقهى/ المطعم، يضم كوادر واطر مكونة تكوينا عصريا في مجالات الفندقة والمطعم، ما يجعله يقدم أشهى المأكولات والوجبات والمشروبات على أنواعها، حسبما أكد موقع “طنجة 24”.

وقد شيد هذا المطعم على مساحة شاسعة جدا ويتميز بعدة خصائص ستجعله يحتل المقدمة في إقبال الزبائن عليه ، فهو يتكون من عدة قاعات منها ما يخص المأكولات التقليدية وأخرى تتعلق بقديم الأطباق العصرية من مقبلات وأطباق رئيسية وأطباق الحلو ، إضافة إلى قاعة خاصة بأطباق مغربية بنكهة مصرية فضلا عن المشروبات المتنوعة.

وحضر حفل الافتتاح نخبة من رجال الأعمال والمهتمين بمجال السياحة الذين تمت دعوتهم لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها في جو يسوده الهدوء ويسافر بك إلى عالم من الخيال ويجعلك تعيش تجربة مثالية بامتياز.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »