...
ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

أفضل 4 أماكن للتسوق في «ميونخ» قلب أوروبا النابض

تعتبر مدينة ميونخ، أهم المدن الألمانية التي تحظى باهتمام بالغ من محبي السفر والسياحة، على مستوى العالم، نظرا لطبيعتها التي منحتها هذه المنزلة.

وقد أطلق البعض عليها قلب أوروبا النابض، لما فيها من مختلف مناحي الحياة، حيث يمكنك التسوق، والترفيه، والتنزه، والإقامة، وزيارة الأماكن السياحية الكثيرة، وغيرها.

وفي السطور القادمة، نسلط الضوء على أهم مراكز التسوق في ميونخ، التي حظيت بتقييم عالٍ من قبل الزوار، وخصوصًا العرب، كما يلي:

ـ مجمع فونفه هوفا

من اشهر مراكز التسوق في ميونخ فهو يضم العديد من المحلات التجارية الراقية التي تشمل السلع والماركات التجارية العالمية الفاخرة.

يحوي هذا المركز ممرات واسعة تتوزع فيها المحلات التجارية التي تبيع المجوهرات والأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل الى جانب المطاعم والمقاهي.

ـ شارع ماكسيميليان

يعتبر ماكسيميليان شتراسيه من افضل اسواق ميونخ ويسمى شارع الماركات في ميونخ حيث يحوي العديد من المحلات التجارية التي تتبع أشهر الماركات العالمية أمثال ديور ودولتشي وفيرساتشي وشانيل وغيرهم.

ـ مول كارشتات

من افضل اماكن التسوق في ميونخ مول كارشتات Karstadt يضم محلات تجارية راقية لأكثر من 16 ماركة تجارية عالمية مشهورة.

ـ مجمع ريم اركيدن

ريم اركيدن The Riem Arcaden من أفضل مولات ميونخ يضم 120 متجر راقي ومتنوع بكافة المجالات كما أنه يحوي العديد من المطاعم والمقاهي المميزة التي تتبع بشعبية كبيرة في منطقة شرق ميونخ.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »