...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

جولة في «برج الحمراء».. الورقة الأكبر في الكويت

تزخر الكويت بالكثير من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها إذا حظيتم بسفر قريب إلى هناك.

ومن بين هذه المعالم التي تسحق الزيارة، برج الحمراء al hamra tower، أحد أهم معالم الكويت، حيث يبلغ ارتفاعه نحو 414 متر، ليصبح بذلك أطول بناء في المدينة على الإطلاق، ويدخل ضمن قائمة أطول 23 مبنى على مستوى العالم.

ولعل التصميم الفريد للبرج أكسبه شهرة سريعة في الأوساط العربية، كذلك الخدمات التي يقدمها للزوار، وحسن المعاملة، ساهمت في انتشاره، وجعله السياح مقصدًا هامًا لهم.

ويأخذ البرج شكل مخروطي مفتوح، حيث  يعتقد الناظر إليه منذ الوهلة الأولى بأنه قطعة ورقية عملاقة للغاية.

ويضم البرج من الداخل أكثر من قسم، يمكن أن يكون أبرزها، المجمع التجاري الذي يضم (مكاتب، ونادي صحي، ومركز تسوق متطور، مع مسارح وملعب للأطفال، بالإضافة إلى المطاعم والكافتيريات).

وعند دخولك إلى البرج الذي يعمل بالطاقة الشمسية، ستندهش من قاعة الاستقبال الفخمة التي تمتد لمساحة 20 مترًا، حيث تم تصميمها على طراز خاص يواكب الحداثة والعراقة معًا.

ويجب عليك أثناء الزيارة أن تصعد إلى قمة البرج، حيث يمكنك مشاهدة مدينة الكويت بأكملها، وتوفر قمة البرج إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي؛ لذا لا يفوتك التقاط بعض الصور التذكارية بهذه المناسبة.

كما يمكنك أن تشتري كافة متطلباتك الشخصية من المحلات التجارية الكثيرة المنتشرة في أرجاء البرج الشاهق، من ملابس وعطور، واكسسوارات، وغيرها في المركز التجاري الضخم.

لا يفوتك أيضًا أن تتناول وجبتك المفضلة مع إطلالة مميزة، على مدينة الكويت في المطاعم المنتشرة بالبرج، حيث ستجد باقة متنوعة من الأكلات، العربية، والآسيوية، والعالمية، وغيرها.

في النهاية تذكر أن البرج يعمل طوال أيام الأسبوع، كما أن الدخول إليه مجاني تمامًا.

 

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة مليئة بالنشاط والحيوية

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »