ابرز الموادسياحة عربية

«أسبوع العائلة أبو ظبي».. برنامج حافل من الفعاليات الترفيهية للعائلات والأطفال

البرنامج يستمر لمدة 10 أيام

تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي “أسبوع العائلة أبوظبي ” على مدى 10 أيام خلال الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر، لتوفير برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، وفي مقدمتها العرض الموسيقى الشهير “بيبي شارك” إلى جانب حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي” الذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال سعيد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يوفر ” أسبوع العائلة أبوظبي” باقة من التجارب الترفيهية والتعليمية المتميزة والفريدة ليساهم بذلك في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للاستمتاع بأفضل الفعاليات العائلية وفنون الترفيه التي تلبي تطلعات الزوار والمجتمع المحلي على حد سواء”.

 

وأوضح: “تعتبر نيكلوديون إحدى أبرز علامات الأطفال في العالم، حيث يشكل تنظيم فعالياتها في العاصمة الإماراتية إضافة نوعية مهمة تُثري خريطة منتجاتنا الترفيهية، لا سيما عبر مشاركة فنان عالمي مثل جيسون ديرولو.

 

وتتكامل هذه الفعاليات وغيرها من الأنشطة والعروض الترويجية والملتقيات والمعارض العلمية والحفلات الموسيقية، ضمن تجربة استثنائية لا تُنسى تستقطب المزيد من الزوار إلى الإمارة”.

 

وإلى جانب استضافة حفل الجوائز العالمي، يتضمن ” أسبوع العائلة أبوظبي” أيضاً عرضاً تقدمه شركة البرامج والتطبيقات التعليمية الكورية الجنوبية “بينك فونغ”، المعروفة بأغنيتها الناجحة عالمياً “بيبي شارك”، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات.

 

كما يشهد ” أسبوع العائلة أبوظبي” عودة “الملتقى العلمي العالمي” في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يشهد مشاركة أكثر من 500 شاب من الإمارات و2,000 شاب من 68 دولة، في برامج علمية وتكنولوجية تهدف إلى تشجيع العلماء الشباب الطموحين على الإبداع والابتكار.

 

كما تتخلل الأيام العشرة من ” أسبوع العائلة أبوظبي” العديد من الأنشطة الترفيهية المتجولة والعروض الترويجية في مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والفنادق المشاركة في الحدث حول مختلف أرجاء الإمارة.

 

ويستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” حفل الجوائز يوم 20 سبتمبر، حيث يشارك النجم العالمي جيسون ديرولو في التقديم والأداء خلال حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019″، إلى جانب المدوّنة المتخصصة بمجال السفر على يوتيوب هيفاء بسيسو في تقديم الحفل، ما يضفي مزيداً من أجواء المرح والمتعة على أضخم حفل مخصص للأطفال يقام خلال العام على مستوى المنطقة.

 

وسيتيح حفل الجوائز، الذي يتضمن فقرات وعروضا موسيقية وترفيهية للأطفال التصويت واختيار الفنانين والمواهب المفضلة لديهم ضمن مجموعة واسعة من الفئات، كما سيصاحبه فعالية “عالم نيكلوديون أبوظبي” المقرر إقامتها على مدى ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، والتي تمنح الأطفال والشباب فرصة لقاء أبطال وشخصيات نيكلوديون المحبوبة.

 

ومن المقرر إقامة حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019” يوم 20 سبتمبر المقبل في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”، وسيتم بثه على قناة نيكلوديون على شبكة ’أو إس إن‘ في المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وسلطنة عُمان، ومصر، والأردن، والبحرين في 24 سبتمبر في تمام الساعة 5 عصراً بتوقيت الإمارات/ 4 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي سيتم بثه عالمياً.

 

ومن جانبها علقت تريسي غرانت ، نائبة رئيس المحتوى والقنوات في فياكوم إنترناشيونال ميديا ​​نتووركس في الشرق الأوسط ، قائلة: “نحن متحمسون لإعلان جيسون ديرولو كمضيف وهيفا كمضيف مشارك لجوائز اختيار الأطفال الأولى في أبوظبي. سيشارك النجم ، جيسون ديرولو في جذب المشجعين الشباب من جميع أنحاء العالم وإلقاء الضوء على الحدث العالمي ، في حين أن هيفاء ، واحدة من أهم مستخدمي YouTube في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ستقوم بمشاركة الجماهير المحلية من جميع أنحاء العالم بما ستقدمه.

 

وسيجمع هذا المعرض بين عالم الترفيه العربي وروح نيكلوديون العالمية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock