...
منوعات

صالون ماريا كونسيتا في دبي يقدم منتجات علاجية للشعر اساسها الزبادي والمواد العضوية

ترافل نت: دبي

كيف تعتنين بشعرك؟ البعض منا يتردد على الصالون مرة واحدة أو مرتين على الأقل في الشهر ولكن معظمنا ليس لديه الوقت الكافي للتفكير في المكونات السامة وعدد المرات التي نعرض انفسنا لها تمامًا مثل الطريقة التي نحسب بها على عدد السعرات الحرارية التي نتناولها يوميًا.

وتقول أمرين خان صاحبة صالون ماريا كونسيتا الجديد والفخم الذي يقع في فندق شيراتون جراند: “شعرنا هو مجدنا، تمامًا مثل الطعام نحتاج أيضًا إلى النظر في المنتجات العضوية والخالية من المواد الكيميائية لشعرنا مع تجنب المكونات السامة الضارة مثل الكبريتات والبارابين التي يمكن أن تسبب أضرارًا ليس فقط لشعرنا ولكن أيضًا لنظامنا المناعي الذي يسبب اختلال التوازن الهرموني وحتى حالات مثل سرطان الثدي وأضافت في معرض حديثها عن منتجات الشعر، يقدم صالون ماريا كونسيتا منتجات شعر عضوية من الزبادي لن يكون بأمكانك الاكتفاء منها .. نعم لقد قرأتها جيدًا الزبادي. فما هي فوائده لشعرك؟

عنصر ممتاز لنمو الشعر
الزبادي مليء بالبروتين وغني بالفيتامينات والأحماض الدهنية مما يساعد على نمو الشعر بشكل ممتاز. كما أنه يحتوي على أحماض اللبنيك التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة لدعم نمو بصيلات الشعر الجديدة.

يساعد في التخلص من القشرة
مع خصائصه الطبيعية المضادة للفطريات، يساعد اللبن في التخلص من قشرة الرأس بينما يهدئ فروة رأسك بنفس الوقت.

تنظيم مستويات الحموضة في فروة الرأس
يساعد الزبادي في تحقيق التوازن بين مستويات الأس الهيدروجيني لفروة رأسك عن طريق تنظيم إنتاج الزهم.

ترويض الشعر المجعد
هل يتجعد شعرك خاصة خلال فصل الصيف؟ يمكن أن يساعد الزبادي في تخفيف وتنعيم وتهدئة هذا المظهر بمكوناته الطبيعية المهدئة والمرطبة.

يقلل من تساقط الشعر
هل تعبتِ من تساقط الشعر؟ يمكن أن يساعد الزبادي في علاج الشعر التالف والتحكم في تساقط الشعر عن طريق تحسين طبيعة فروة رأسك وتقليل انسداد بصيلات الشعر.

لذلك في المرة القادمة التي تمرين بها بيوم شعر سيء فأنت تعرفين إلى أين ستتجهين.

Tamara Hussein

Translator

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »