ابرز الموادفنادق

فندق جراند حياة أبوظبي يُعلن عن تعيين رينيه ماير مديراً للمبيعات والتسويق

أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، عن تعيين السيد رينيه ماير في منصب مدير المبيعات والتسويق للفندق.

تلقّى ماير دراسته في كلية إدارة الفنادق في جامعة كورنيل في نيويورك وهو حائز أيضاً على شهادة جامعية في الاقتصاد من جامعة VWA في فرانكفورت، ألمانيا.

عمل ماير في عالم الفنادق منذ سنّ الـ17 عامًا وأسّس حياته المهنية مع العديد من المجموعات الفندقية الرائدة في أوروبا ووصل إلى شغل مناصب إدارية في شركات عالمية مثل فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وفنادق كمبينسكي و فنادق ومنتجعات ستاروود.

بعد انتقاله إلى آسيا في عام 2011 لتولّي منصب مدير المبيعات والتسويق في سوفيتيل هانوي، شغل رينيه ماير منصب مدير المبيعات العالمية لفنادق ومنتجعات ريجنت في تايبيه. هذا وأمضى ماير السنوات الخمس الماضية مع فنادق فيرمونت في إندونيسيا، والتي تشمل فيرمونت سانور بيتش بالي وفيرمونت جاكرتا.

فاز ماير خلال تلك الفترة بجائزة أفضل موظف مبيعات لعام 2016 لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في حفل توزيع جوائز BMW Hotelier، وحاز أيضًا على درجة امتياز فندقي كأفضل قسم تسويق في إندونيسيا وآسيا والمحيط الهادئ في جوائز International Hotelier.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم ماير من قبل موقع Linked-In في جوائز “Power Profiles” لعام 2017 كأكثر فندقي يتم البحث عنه على الموقع في اندونيسيا.

 

وقد علق ماير قائلاً: “أنا متحمس للغاية للانضمام إلى فريق جراند حياة أبو ظبي الرائع  وأتطلع أيضًا إلى المساهمة في تطوير هذا الصرح المتألق”..

يحب رينيه ماير أن يقضي وقت فراغه بالاستمتاع بالفنون والثقافة، ويتطلّع إلى فرصة التعرّف أكثر على الثقافة والتقاليد الإماراتية المحلية، كما أنّه يحب أيضًا ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحة جيدة ولياقة بدنية عالية.

 

أما المدير العام للفندق والمساكن جوليان غونزالفيز فقال:”نحن متحمّسون لانضمام رينيه إلى عائلة جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، وإنني واثق أن فندقنا سوف يستمرّ في النمو تحت قيادته في قسم المبيعات والتسويق”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock