ابرز المواداخبار

انطلاق فعاليات “ملتقى الصين 219” للمتهمين بقطاع السياحة بأبوظبي

انطلقت فعاليات الدورة الثامنة من “ملتقى الصين2019 ” الحدث الرئيسي للعاملين في قطاع السفر والسياحة والمهتمين بالسوق الصيني بأبو ظبي، ومن المقرر أن تستمر  خلال يومي 2 و 3 سبتمبر الحالي في حلبة مرسى ياس.

ويُشكل الملتقى منصة للتواصل بين الشركات والمؤسسات ذات الصلة لتنشيط حركة السياحة من الصين إلى أبوظبي عبر الجمع بين كبار المشترين الصينيين ومزودي الخدمات والبرامج والجولات السياحية في الإمارة.

وتحظى هذه الدورة بمشاركة ممثلين عن فنادق ووكلاء سفر ومنظمين للرحلات والجولات وشركات طيران للاجتماع بالعملاء المحتملين والاستفادة من فرص الأعمال الجديدة.

وقال علي الشيبه المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تعد الصين أحد أسواقنا الخارجية الرئيسية، ومن أكبر الأسواق المُصدرة للسياحة الخارجية في العالم..

وبالتزامن مع ازدياد الاهتمام بالمسافرين الصينيين، نعمل على تنفيذ مبادرات ترويجية موسعة لتعريفهم بوجهتنا السياحية واستقطابهم لزيارتها وتمضية عطلات أطول بها “.

وتدعم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي “ملتقى الصين” إلى جانب استضافة حفل عشاء للوفود المشاركة يوم 2 سبتمبر في “عالم فيراري أبوظبي”، وتنظيم برنامج من الأنشطة والجولات التعريفية للإعلاميين الصينيين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock