ابرز الموادمطاعم

إفتتاح مطعم “مازي” للمأكولات اليونانية الفاخرة بأبو ظبي أكتوبر المقبل   

يستعدّ  منتجع سانت ريجيس السعديات لإفتتاح مطعم “مازي أبوظبي ” للماكولات اليونانية العريقة في شهر أكتوبر المقبل , ليقدم لرواده تجربة طعام لا تنسى .

ومع قرب افتتاحه في منتجع سانت ريجيس السعديات، يدعو أحدث فرع لـ “مازي أبوظبي ” , ويعني اسمه باليونانية ” معاً “، الضيوف للاستمتاع بقائمة تضمّ بعضاً من وصفات Mazi Modern Greek Food أكثر كتب الطهي المنزلية مبيعاً، فضلاً عن مجموعة من الأطباق الفريدة التي تعكس ثقافة الطهي اليونانية العريقة.

وبعد افتتاح فرعه الأول في نوتينغ هيل  بغرب لندن في عام 2012، لم يكن “مازي” مطعماً يونانياً عادياً.

فمن خلال رؤية المالكين – الزوج والزوجة – أدريان كاريه وكريستينا موراتوغلو – تألّق سريعاً من خلال إدماج الوصفات الكلاسيكية القديمة مع لمسة عصرية.

يُقدّم الزوجان كريستينا وأدريان النكهات اليونانية الأصيلة مع لمسة مُبتكرة خاصة بهم، مع التركيز على توفير وليمة تحتضن مجموعة متنوعة من أطباق المُشاركة.

ويحرص الزوجان على إعداد وصفات تعتمد على التقنيات الكلاسيكية والعرض التقديمي المعاصر لتحقيق أفضل النتائج بالإضافة إلى استخدام أجود المكونات الطازجة التي يُستورد بعضها من اليونان مباشرةً.

وقالت كريستينا موراتوغلو، المالكة الشريكة لمطعم مازي: “تتمثل رؤيتنا في أن نُظهر للعالم كيف يمكن للطعام اليوناني أن يكون مُبتكراً، إبداعياً وتقليدياً في ذات الوقت… نحن نستمد إلهامنا من ذكريات الطفولة ومائدة مأكولات البحر الأبيض المتوسط، ونعيد تفسيرها بنمط معاصر”.

مُضيفة: “الفكرة هي إحياء تقاليد الطهي اليونانية في المُشاركة، فيما نود أن نسميه جواً غير رسمي. ..يمكن لضيوفنا أن يتوقعوا الجلوس في مكان للاستمتاع ببعض الطعام الرائع مع الخدمة الشخصية لمطعم راقٍ. ”

الهدف الرئيسي من “مازي” كعلامة تجارية، هو إقامة التواصل بين الأشخاص الذين يشتركون في شغفهم بالأطعمة الطازجة واللذيذة.

وقد تمّ إنشاء قائمة جديدة ومثيرة لمطعم مازي أبوظبي، تمنح الصور النمطية القديمة للمطبخ اليوناني حياة جديدة ولوناً ونكهة.

إنه مفهوم مشاركة اللحظات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة في جوٍ غير رسمي وعصري يجعل كل زيارة لا تنسى.

ومن جانبه، قال السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: “نحن سعداء للغاية بإضافة “مازي أبوظبي ” إلى قائمة المطاعم المتنامية في المنتجع، والتي أصبحت معروفة بالفعل كوجهة شهيرة لتناول الطعام الفاخر في أبوظبي”.

وأضاف قائلاً : “لقد تمكّن ” مازي ” من التطور السريع منذ افتتاح أبوابه في لندن لتقديم المأكولات اليونانية العصرية مع لمسة مُميّزة… كما إن نجاحهم الفائق يعني أن سكان أبوظبي وزوارها ستُتاح لهم قريباً الفرصة للتعرّف بأنفسهم على سبب تصنيف هذا المطعم بدرجة عالية”.

واختتم السيد فاضل حديثه قائلاً: “نظراً لتميّز أبوظبي بكونها مدينة عالمية متنوعة، يُسعدنا انضمام مطعم يوناني إلى مجموعة مطاعم منتجع سانت ريجيس السعديات”.

وأكد أن ” مازي أبوظبي ” سيحظى بالأولوية عندما يتعلق الأمر بقائمته الرائعة وأجواءه المفعمة بالحيوية، مما يجعل تجربة ضيوفنا رائعة كما هي العادة في منتجع سانت ريجيس السعديات.

يأخذ تصميم المطعم الجديد مقاربة حديثة للديكور المستوحى في بعض الأحيان من مدن يونانية. إنه موطن لمجموعة داخلية فاخرة مليئة بالعناصر المختارة بعناية. كما يحتوي المكان أيضاً على تراسٍ يتميّز بطاولات موزّعة بشكل واسع داخل حديقة من أشجار الزيتون.

ويُذكرنا مطعم مازي أبوظبي، الذي يتّسع لحوالي 120 ضيفاً، ببعضٍ من أجمل مدن اليونان، ويفتخر بمفروشات رائعة بألوان الأزرق الفاتح ولون الخردل الأصفر وديكورات الحائط، التي تتناغم مع بعضها البعض في بحر من اللون الأبيض.

ويفتخر منتجع سانت ريجيس السعديات باحتضانه لأربعة مطاعم أخرى لتناول الطعام، بما في ذلك بودا-بار بيتش أبوظبي ذي الشهرة العالمية، مطعم أوليا المستوحى من البحر المتوسط، ومطعم سونتايا لمأكولات جنوب شرق آسيا الحائز على عدّة جوائز، و “ذا دروينغ روم” متجر الحلويات الشهير في المنتجع.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock