ابرز الموادسياحة المملكة

“ملاهي الشلال”.. أفضل المناطق المناسبة للرحلات العائلية بجدة

تضم جدة الكثير من المعالم الترفية التي تحظى باهتمام بالغ من قبل السكان المحليين، خصوصًا في فترة الصيف.

ومن أبرز تلك المعالم ملاهي الشلال في جدة waterfall Jeddah التي تقع على  على ساحل البحر الأحمر ” كورنيش جدة “، حيث تمتد الملاهي على مساحة 60 ألف متر مربع، وتم تطويرها في السنوات الأخيرة لتصبح من افضل مدن ملاهي جده في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر ملاهي الشلال جدة من أفضل المناطق المناسبة للرحلات العائلية، وتشمل على العديد من الألعاب الترفيهية التي تعطي جو من السعادة والفرح للكبار والصغار، وتعتبر من اهم الاماكن السياحية في جدة .

ويوجد في ملاهي الشلال بعض الألعاب المخصصة للأطفال مثل: لعبة جولة في باريس، لعبة مصعد السيارات، لعبة الغواصة المجنونة.

كما تشتمل الملاهي على العديد من الألعاب العائلية التي يتم لعبها جماعيًا مثل: لعبة الأمازون، لعبة القرصان، لعبة برج السامبا.

وتحتوي ملاهي الشلال في جدة على الكثير من ألعاب الإثارة والتشويق والتي لا تتناسب مع أصحاب القلوب الضعيفة كلعبة رولر كوستر ولعبة النوبيلة.

يوجد به العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم الوجبات من جميع بلدان العالم من المأكولات الشرقية والغربية، فيوجد مطعم الطازج، ومطعم الضيعة التي يتخصص في المأكولات اللبنانية، ومطعم هاينان الذي يقوم بتقديم المأكولات الصينية، وغيرها من المطاعم المختلفة، كما يضم مجموعة كبيرة من المتاجر.

وتضم ملاهي الشلال في جدة صالة مُخصصة للتزلج على الجليد والتي يمكن أن يدخلها الكبار والصغار مع وجود مدربين متخصصين لمتابعة الوضع حتى لا يحدث أي مكروه لأي شخص.

ويمكنك عزيزي القارئ يمكنك قضاء وقت ممتع مع عائلتك حيث تحتوي ملاهي الشلال على صالة للعبة البلياردو وصالة للبولينج التي يحبها الكثيرون.

بالإضافة إلى ما سبق، فتحتوي على أماكن كثيرة لممارسة المشي وللجلوس أمام المناظر الطبيعية الخلابة من شاطئ البحر ووجود الكثير من الأشجار والأزهار الملونة، كما تتميز ملاهي الشلال جدة بوجود العديد من الديكورات الهندسية والأنوار المتعددة الألوان التي تعطي منظرًا خلابًا لها.

وتفتح الملاهي أبوابها أمام الزوار من الساعة 17:00 مساءً وحتى الساعة 01:00 صباحًان في حين يبلغ سعر الدخول 32 ريال للفرد الواحد.

المصدر: رحلاتك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock