...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

 رأس الخيمة تستعد لاستقبال 2020 بعروض مذهلة

تستعد رأس الخيمة لتنظيم حدث احتفالي جديد بشكل أكثر تميزاً وإبداعاً لاستقبال العام الجديد 2020 وذلك في أعقاب النجاح المبهر الذي حققته الفعاليات والأنشطة وعروض الألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة 2019 والتي أدخلت البهجة إلى قلوب جميع المقيمين والزوار في الإمارة.

ويجري التخطيط لاحتفالات رأس السنة /RAKNYE2020/ لتتفوق على كافة عروض الألعاب النارية الماضية التي تم تنظيمها في الإمارة، والتي سجلت رأس الخيمة بفضلها أرقاماً قياسية عالمية، عبر تنظيم حدث تتكامل فيه فنون وتقنيات الألعاب النارية مع عروض الليزر، لتضيف تجربة لا مثيل لها بكل المقاييس.

وستشهد الاحتفالات استخدام طائرات ضوئية بدون طيار لإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة تبدأ بالعد التنازلي لبداية العام الجديد وتنتهي برسم معالم إمارة رأس الخيمة في سمائها مقترناً بالألعاب النارية، بالإضافة استخدام تقنيات الألعاب النارية اليابانية لأول مرة في المنطقة، في خطوة تطمح إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة لرأس الخيمة في “غينيس للأرقام القياسية”.

وتزداد احتفالات رأس السنة الجديدة 2020 في رأس الخيمة سحراً وتألقاً مع تنظيم حفل غنائي مميز بحضور نخبة من أشهر المطربين العرب، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل الحفل وفتح باب شراء التذاكر في أكتوبر المقبل ..وستتاح للعائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الأطفال في ثلاث مواقع رئيسية مخصصة للجمهور والعائلات على امتداد الساحل البحري المقابل لجزيرة المرجان.

وستكون جزيرة المرجان في رأس الخيمة المنطلق الرئيسي للعروض، حيث ستنار السماء بأضواء الألعاب النارية التي ستنطلق من داخل البحر ..ويمكن مشاهدة هذه العروض من العديد من المواقع، بدءاً من “جزيرة المرجان” ووصولاً إلى “قرية الحمرا”.

وسيكون الزوار على موعد مع حدث جديد يتضمن إنجازات غير مسبوقة بالفعل، تجعل من الاحتفال بحلول العام الجديد في رأس الخيمة تجربة لا تنسى بالفعل ..وسيتم الكشف لاحقاً عن المزيد من التفاصيل حول الحفل والأرقام القياسية الجديدة التي تتطلع رأس الخيمة لتسجيلها.

ومن أجل ضمان نجاح الفعاليات والأنشطة، تتعاون العديد من الهيئات الحكومية في رأس الخيمة استعداداً لتنظيم هذا الحدث الكبير ليكون بالفعل مدعاة فخر واعتزاز أهل الإمارة وتعزيزاً لمكانتها، بما في ذلك شركة “مرجان”، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، ودائرة الخدمات العامة وبلدية رأس الخيمة، وشركة الحمرا للتطوير العقاري وغيرها.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »