ابرز الموادفنادق

ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان.. المنتجع الأفضل للإجازات العائلية 

يعد منتجع ريكسوس باب البحر الملاذ الأمثل للاستجمام والإجازات العائلية الفاخرة، لا سيما بفضل موقعه المميز على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، ومرافقه الفاخرة والمتنوعة التي تناسب كافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

ومن خلال باقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل” يمكن للضيوف اختبار تجربة الإقامة الأروع على الإطلاق بأسعار مناسبة.

وضمن هذه الباقة الحصرية يمكن للضيف اختيار أحد أجنحة ريكسوس باب البحر الفسيحة ذات الإطلالة الشاطئية الخلابة، والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة، ككرة الشاطئ واليوغا والتجديف والتمارين الرياضية المائية.

كما يوفر هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة ضمن خمسة عشر مطعمًا من مطاعمه الفخمة التي تتنوع ما بين العالمية والشرقية والمتوسطية والآسيوية المناسبة لكافة الأذواق.

أما الضيوف الراغبين بإمضاء أوقات هادئة ومريحة واستعادة نشاطهم وحيوية أجسادهم وبشرتهم فما عليهم سوا التوجه نحو نادي “أنجانا سبا” الصحي الذي يعد ملاذًا للصحة والنقاء والسلام الداخلي. حيث يقدم هذا السبا العثماني الفاخر العديد من الخدمات المترفة والتي تتضمن الحمام التركي المنعش وجلسات التدليك المخصصة وجلسات العناية ببشرة الوجه وغيرها الكثير.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »